رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بتكليف من أبو علي

نكشف تفاصيل جلسة إدارة المصري مع علي ماهر لتصحيح الأوضاع

النبأ

 

كشف المراقبين، ان  كامل أبوعلى رئيس النادى المصرى  ، قام بتكليف  مسؤولو الإدارة،  الحسينى أبو قمر نائب رئيس النادى البورسعيدي،و محمد موسى عضو مجلس الإدارة،بالإجتماع مع الجهاز الفنى بقيادة علي ماهر ولاعبي الفريق  وذلك على هامش المعسكر  المغلق فى القاهرة  ، خلال فترة التوقف الحالية.

 

 

إدارة المصرى تجتمع مع على ماهر لبحث أسباب تراجع النتائج

 

إدارة المصرى إجتمعت مع على ماهر حيث ناقشت معه أسباب تراجع أداء الفريق البورسعيدي  فى المواجهات الأخيرة واخرها

الهزيمة القاسية أمام البنك الأهلي، وإبتعاد بعض اللاعبين عن المشاركة وظهور البعض الأخر بمستوى عكس المعروف عنهم.

و أكد على ماهر،  خلال الإجتماع على أن الفترة القادمة ستشهد تصحيح الأخطاء وعلاج السلبيات التى ظهرت على شكل المصر  ،  عمومًا مع إعطاء فرصة المشاركة لجميع اللاعبين.

و خلال اجتماع مسؤولى النادي المصرى،  مع اللاعبين نقلت إدارة القلعة الخضراء حالة الإستياء الجماهيرى التى تمر بها جماهير ومحبى المصري  بعد الهزيمة فى مباراتين متتاليتين.

و أكدت إدارة النادي  المصرى، على ضرورة إلتزام اللاعبين بتعليمات الجهاز الفنى وبذل أقصى جهد لتحقيق الفوز مشددة على أنها لن تسمح بخروج أى فرد عن النص سواء داخل الملعب أو خارجه خاصة وأن الجميع يعمل على إسعاد الجماهير ولا بد من تقبل رد فعل الجماهير والتعامل بحرفية وذكاء تقديرًا لدور الجماهير التى تقطع مئات الكيلومترات من أجل تشجيع الفريق.

و أشارت إدارة المصرى،  إلى وجود الفريق فى بورسعيد الأسبوع المقبل سيعطى للاعبين دفعة معنوية كبيرة ويقربهم أكثر من جماهيرهم حيث سيجدوا حفاوة كبيرة رغم حزن الجماهير على ما حدث للفريق لكن الطبع الغالب للجماهير هو دعم الفريق ومساعدته على تخطى أى كبوة وستكون هذه الفترة هى بداية الإنطلاقة لتحسن النتائج.

و استأنف المصري، مرانه بالقاهرة بعد الراحة التى حصلها اللاعبين لمدة  4  أيام بعد الهزيمة من البنك الأهلى برباعية نظيفة.