رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الكلاب أكلت جسده.. العثور على طفل مرمى فى صندوق «قمامة» بأسوان

من واقع الحدث
من واقع الحدث

مأساة «تقطع القلب» شهدتها منطقة الصداقة الجديدة بمدينة أسوان، اليوم السبت، بعد العثور على جثة طفل حديث الولادة ملقى داخل صندوق «قمامة» فى المنطقة حتى أصبح جسده فريسة للكلاب الضالة، وجرى نقله بواسطة سيارة إسعاف إلى مشرحة أسوان العمومية بحضور فريق كبير من النيابة العامة.

العثور على طفل مرمى فى صندوق «قمامة» بأسوان

كانت البداية بتلقى الرائد مصطفى همام، رئيس مباحث قسم شرطة ثاني، بلاغًا من أحد الأهالى، يفيد العثور على جثة طفل ملقى داخل صندوق قمامة فى منطقة الصداقة الجديدة، تحديدًا بجوار عمارات مميز الألبان خلف مدرسة المستقبل.

على الفور، انتقل فريق من مباحث قسم شرطة ثاني، برئاسة الرائد مصطفى همام، ومعاونه النقيب أحمد عبد القادر، والقوة المعاونة له، برفقه سيارة إسعاف، إلى المكان المشار اليه سلفا، وبالمعاينة الأولية من رجال الأمن تبين أن الطفل حديث الولادة وملقى بين النفايات لدرجة أنه أصبح فريسة للكلاب الضالة التى قامت بنهش أجزاء من جسده.

كما تبين أن الطفل يبدو أنه مولود «سفاح» نتاج علاقة محرمة بين شخصين دون عقد زواج رسمى، وخشية من افتضاح أمرهما فلجأت الأم إلى ترك الجنين متعمدة.

وخلال دقائق معدودة، وصل فريق كبير من النيابة العامة، إلى مسرح الجريمة، وتمت المعاينة والتعامل المبدئى حول ملامح الجثة، كما تم صدور قرارا بنقله إلى مشرحة أسوان وعرضه على الطب الشرعى ومفتش الصحة، ويعقبه إذن بتصريح الدفن.

وكلف اللواء أحمد السنباطى، بتشكيل فريق بحثى، للتعرف حول ملابسات الجريمة وضبط معدومى الضمير، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.