رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«كانت راجعة من الدرس».. إصابة طفلة بطلق نارى بسبب مشاجرة بالأسلحة فى أسوان

ارشيفية
ارشيفية

كشفت مصادر طبية بالمستشفى الجامعى بأسوان، عن أن الطفلة «أروى. ب.ف» والبالغ عمرها 12 سنة، المصابة بطلق نارى جراء مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين فى مركز إدفو، أثناء عودتها من الدرس بمسقط رأسها فى قرية كلح الكرنك، تشهد تحسنا ملحوظا فى حالتها الصحية.

إصابة طفلة بطلق نارى بسبب «المستريح» فى أسوان

تلقى اللواء أحمد السنباطى، مدير المباحث الجنائية بأسوان، إخطارًا من الرائد أحمد عارف معاون أول مباحث مركز شرطة إدفو، يفيد بوقوع مشاجرة بين عائلتين بالأسحلة النارية داخل مركز إدفو أسفر عن إصابة طفلة.

على الفور، كلف اللواء أحمد السنباطى، بانتقال قوة أمنية من رجال مباحث إدفو، بينهم الرائد أحمد عارف، إلى موقع البلاغ تحديدًا داخل قرية «كلح الكرنك»، وبالوصول تبين إصابة الطفلة المذكورة سلفا والتى جرى نقلها من مستشفى حورس إلى المستشفى الجامعى، وطفل آخر لكن حالته جيدة.

وكشفت التحريات التى أشرف عليها اللواء أحمد السنباطى، عن أن الخلاف لم يكن للمرة الأولى، لكن يتجدد بصورة شبه متتالية بين العائلتين بسبب وجود أعوان «المستريح» ضمن عائلة منهما، أخذ كل منهما يطارد الآخر على الشارع الرئيسى حامين بيدهم الأسلحة النارية، إلا أن الطلقات الرامية برعونة استهدفت طفلين فى عمر الزهور، عن طريق الخطأ.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.