رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بسبب «المستريح».. مشاجرة مسلحة بين عائلتين شهيرتين فى أسوان

أرشيفية
أرشيفية

أصيبت طفلة وطفل بطلق نارى، اليوم الجمعة، عن طريق الخطأ، إثر نشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين شهيرتين داخل مركز إدفو شمال محافظة أسوان، وجرى نقل الطفلة إلى المستشفى الجامعى لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.

مشاجرة بين عائلتين شهيرتين فى أسوان

وتلقى اللواء مجدى سالم، مدير أمن أسوان، إخطارًا من اللواء أحمد السنباطى، مدير المباحث، يفيد بمشاجرة بين عائلتين بالأسحلة النارية داخل مركز إدفو أسفر عن إصابة طفلة. الزبال وعبد النعيم

على الفور، كلف اللواء أحمد السنباطى، بانتقال قوة أمنية من رجال مباحث إدفو، بينهم الرائد أحمد عارف، إلى موقع البلاغ تحديدًا داخل قرية «كلح الكرنك»، وبالوصول تبين إصابة طفلة والدها يدعى «نجار فضل الله» وحالتها خطيرة وجرى نقلها إلى المستشفى الجامعى، وطفل آخر لكن حالته جيدة، وكانت المأساة أن الطلقات اصابتهما أثناء عودتهما من تلقى جرعة تعليمية من درس.

وكشفت التحريات التى أشرف عليها اللواء أحمد السنباطى، أن الخلاف لم يكن للمرة الأولى، لكن يتجدد بصورة شبه متتالية بين العائلتين بسبب وجود أحد الطرفين كان ضمن أعوان «المستريح»، وتجسد المشهد اليوم بصورة أشبه بأفلام الأكشن حينما أخذ كل منهما يطارد الآخر على الشارع الرئيسى بنظام «التحليق» حامين بيدهم الأسلحة النارية، إلا أن الطلقات الرامية برعونة استهدفت طفلين فى عمر الزهور، عن طريق الخطأ.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.