رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

شيماء سبت: اللي يعادي السعودية نفس اللي يرفس النعمة برجليه

شيماء سبت
شيماء سبت

أعلنت الفنانة البحرينية شيماء سبت، تضامنها مع الشعب السعودي، نظرًا لما تعرضوا له من إساءة وإغلاق لحساباتهم عبر تطبيق "تيك توك".

وبعد إعلان مقاطعتها لـ تيك توك، كتبت شيماء سبت، عبر حسابها الرسمي على موقع إنستجرام: "بانتظار إصدار بيان توضيحي من مكتب ⁧تيك توك،‬ الشرق الأوسط لما فيه إساءة لأخواننا في المملكة العربية السعودية، وذلك لعدم حياديته، وتعمده حذف المحتوى الوطني ووقف الحسابات السعودية، مقاطعة التيك توك ليس واجبًا سعوديًا بل واجبًا خليجيًا عربيًا".

وأضافت: "اللي يعادي السعودية والسعوديين نفس اللي يرفس النعمة برجليه، ياناس اقسم بالله السعودية وقيادتها وشعبها نعمة رزقكم الله فيها وانتم بالنهاية الخسرانين، ‏وحتى ذلك الحين.. ‏أعلن أنا شيماء سبت مقاطعة التيك توك، ومقاطعة بثوث التيك توك".

أحلام تعلن مقاطعتها لـ تيك توك

وكانت الفنانة الإماراتية أحلام، أعلنت عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام" مقاطعتها لتطبيق "تيك توك" تضامنا مع شعب السعودية، وكتبت: "أنا احلام بنت علي بن هزيم الشامسي.. أعلن تضامني مع أهلنا في السعودية".‏

وأضافت أحلام الشامسي: "‏كلنا نقاطع تيك توك، من يتطاول على السعودية حكومة وشعبآ يتطاول علينا، ومن لا يحترم شعوبنا وحكامنا لا يستحق منا الاحترام..انتهى".