رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قطع المياه عن 20 منطقة بأسوان اليوم ولمدة 12 ساعة

قطع المياه عن 20
قطع المياه عن 20 منطقة بأسوان اليوم ولمدة 12 ساعة

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسوان، قطع المياه عن عدٍد من المناطق اليوم الجمعة، اعتبارًا من الساعة السادسة مساءً اليوم الجمعة وحتى الساعة الثانية عشر من صباح السبت.

أماكن قطع المياه في أسوان

وأضافت شركة مياه الشرب بأسوان، أنه في إطار أعمال تطهير رافع صرف صحي رقم 10 بكيما مما سيترتب عليه قطع المياه عن مناطق: المجمع الصناعي الجديد – الصداقة القديمة – كل عزب كيما بالكامل – عمارات الأولى بالرعاية – عمارات كيما السد – عمارات الحديد والصلب – عمارات مصنع كيما – عمارات كيما والمستعمرة ج–أ - عمارات التطبيقين – عمارات الرحاب، وذلك اعتبارا من الساعة الثامنة مساء اليوم الجمعة وحتى الساعة الثامنة من صباح السبت 11-11-2023.

قطع المياه عن مدينة كوم أمبو

و قالت شركة مياه الشرب والصرف الصحي إنه في إطار أعمال إحلال وتجديد محطة مياه الشرب بكوم أمبو، الأمر الذي سيترتب عليه قطع المياه عن مدينة كوم أمبو وذلك في مناطق وأحياء غرب ووسط، وحي شرق، ما عدا عمارات الصفوة، والبشير، والنجاجرة غرب، وقرى الكفور، ما عدا سبيل مكي، وقرى حجازة، ما عدا نجع العرب، وقرى العتمور قبلي، ما عدا أجزاء من قرية العتمور قبلي، بالإضافة إلى قرى العباسية، وذلك اعتبارًا من الساعة السادسة مساء الجمعة 10 / 11 / 2023 وحتى الساعة الثانية عشر من صباح اليوم التالي السبت 11 / 11 /2023.

في سياق أخر، أجرى اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، جولة تفقدية لمتابعة تنفيذ مجموعة من المشروعات الحكومية في مركز ومدينة نصر النوبة والقرى المجاورة، وذلك ضمن مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي «التطوير الشامل للريف المصري.. حياة كريمة».

وأكدت محافظة أسوان في بيان اليوم، أن إجمالي عدد المشروعات الجارية بلغ نحو 313، بتكلفة إجمالية قدرها 3.3 مليار جنيه، وتستفيد منها حوالي 150 ألف نسمة.

القيادات التنفيذية ترافق المحافظ خلال جولته 
ورافق المحافظ خلال الجولة النائب أيمن فؤاد، عضو مجلس النواب، واللواء ياسر عبد الشافي، السكرتير العام المساعد، بالإضافة إلى صابر حسين رئيس مركز ومدينة نصر النوبة، وعلى ياسين رئيس مدينة كلابشة، وعدد من المسئولين التنفيذيين.

الاستماع إلى مطالب الأهالي 
خلال الجولة، استمع المحافظ لمطالب وشكاوى المواطنين، ووعد بتقديم الحلول المناسبة، وأكد أشرف عطية على ضرورة تسريع وتيرة العمل في المشروعات الجارية، وضمان تنفيذها بأعلى مستوى من الجودة،  وفي حالة تقاعس أي شركة أو مقاول عن تنفيذ المشروعات بالجودة المطلوبة، فإنه سيتم استبعادهم فورًا.