رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

شركة فوري تنفي تعرضها لهجوم إلكتروني أو اختراق لنظامها المعلوماتي

شركة فوري
شركة فوري

أعلنت شركة فوري الرائدة في حلول الدفع الإلكتروني والخدمات التمويلية الرقمية في مصر، كفاءة أمان دفاعاتها الإلكترونية عبر كل منصّاتها، وعن كل خدماتها المقدمة إلكترونيًا وأنه لا صحة لأي شائعات تناولها البعض على بعض منصّات التواصل الاجتماعي بتعرضها لهجوم أو اختراق لنظامها المعلوماتي.

حقيقة تعرض شركة فوري لاختراق

وأكدت شركة فوري، أنها بحثت في الخوادم الخاصة بالشركة على البث الحي، وبناء على الاختبارات التي قامت بها الشركة فقد تبين أنّ الخوادم التي تخدم العملاء والبنوك لم تتعرض لأي اختراقات كما تفيد الشركة بأنه لم يتم تسريب أي بيانات مالية أو بنكية خاصة بالعملاء.

وأفادت شركة فوري، بأنّها تطبق أعلى معايير الأمن السيبراني طبقا لمتطلبات الجهات الرقابية العالمية.

موعد التسجيل الإلكتروني في وظيفة مندوب مساعد بهيئة قضايا الدولة 2023

وفي سياق آخر، أعلنت هيئة قضايا الدولة موعد بدء التسجيل الإلكتروني للراغبين في شغل وظيفة مندوب مساعد بهيئة قضايا الدولة 2023، موضحًة الشروط والأوراق المطلوبة.

وأوضحت هيئة قضايا الدولة أنه سوف يتم فتح باب التسجيل الإلكتروني لتلقي طلبات التعيين الجديدة من خريجي كليات الحقوق والشريعة والقانون والشرطة دفعة 2023، لشغل وظيفة مندوب مساعد بهيئة قضايا الدولة 2023، بداية من يوم السبت القادم الموافق 11 نوفمبر2023.

رابط التسجيل في وظيفية مندوب مساعد بهيئة قضايا الدولة

وأضافت الهيئة، أنه يتم تسجيل طلبات التعيين من خلال الموقع الإلكترونى من هنـــــــــا، وذلك من يوم السبت الموافق 11 / 11 / 2023 إلى يوم 23 / 11 / 2023.

مكان سحب ملفات التقديم

وأشارت الهيئة، إلي أنه من المقرر أن يتم سحب ملف التقديم من مقر نادى مستشارى قضايا الدولة، الكائن: ش أبو الفدا - الزمالك - القاهرة، نظير مبلغ قدره ألف ومائتان جنيه مصرى، خلال الفترة من يوم السبت الموافق 4 / 11 / 2023 حتى نهاية يوم الخميس الموافق 16 / 11 / 2023.

ويتم تحرير جميع البيانات المطلوبة باستمارة تسجيل البيانات بشكل صحيح وواضح وطباعتها من خلال ذات الموقع بعد استيفاء جميع البيانات وحفظها، ويتم تسليم الملفات بمقر نادى مستشارى قضايا الدولة اعتبارا من يوم السبت 16 / 12 / 2023 إلى يوم الخميس الموافق 11 / 1 / 2024 طبقًا للجدول الذى سيتم نشره على الموقع الرسمى لقضايا الدولة، وعلى المتقدمين متابعة الموقع بصورة مستمرة لمعرفة اليوم المخصص لتسليم ملفات كل جامعة.