رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بيومي فؤاد يوقف خروج متابعيه من «فيسبوك» بهذه الطريقة الخبيثة

بيومي فؤاد
بيومي فؤاد

خسر الفنان بيومي فؤاد عدد كبير من متابعيه على حساباته المختلفة بالسوشيال ميديا «فيسبوك، انستجرام»، بعد مهاجمته لصديقة الفنان محمد سلام في كلمة ألقاها بنهاية عرض مسرحية جواز اصطناعي التي عرضت بالمملكة العربية السعودية خلال موسم الرياض النسخة الرابعة. 

حيث شن عدد من المواطنين دعوات لمقاطعة الفنان بيومي فؤاد، ونجحت الحملة في تحقيق خسائر بلغت لإلغاء مليون مواطن متابعة بيومي فؤاد على صفحته بالفيسبوك، لذا قرر بيومي إيقاف خسائره من إلغاء المتابعات بحيلة خبيثة، وقيامة بتعطيل حساباته الرسمية على فيسبوك وانستجرام، بشكل مؤقت لحين انتهاء حملة مقاطعته في محاولة منه للاحتفاظ بعدد المتابعين المتبقين على حسابة والذي انخفض ل 8.8 مليون متابع من إجمالي 9.8 مليون متابع على صفحة الفيسبوك.

بيومي فؤاد يتجاهل منتقديه من أجل عيون أموال موسم الرياض

وعلى الرغم من هذا المؤشر الهام والإنذار الخطير الا ان الفنان الكوميدي بيومي فؤاد، تجاهل الأمر ولم يحاول التوضيح أو الاعتذار بل استمر في الاستعداد لمسرحية جديدة في موسم الرياض ضاربا بمعجبيه وارائهم عرض الحائط وفضل الحصول على أموال موسم الرياض في نسخته الرابعة.

يذكر ان انتقد بيومي فؤاد موقف الفنان محمد سلام، وانسحابه من بطولة مسرحية جواز صناعي جراء الأحداث الواقعة في غزة.
وشن بيومي فؤاد هجومًا على محمد سلام، موجهًا رسالة قاسية له قائلًا:« من حقك تعتذر عن المسرحية لكن مش من حقك تغلط في فنك واحنا مابنجيش نضحك حضراتكم احنا بنقدم فننا المصري وانتوا بتحترمونا واحنا بنحترمكم جدًا، شيء عظيم ان يكون للفنان جمهور في كل الدول، شيء عظيم اتصور مع شاب سعودي وسيدة سعودية تعلم انى مصري انا بشرف بلدي وانا بخفف عن واجل انقذ موقف اسمه محمد انور وكان راجل قدها وانا فنان مصري وليا الشرف.
واستكمل بيومي فؤاد كلمته وتنهمر دموعه على خشبة المسرح قائلًا:«وجيت المملكة العربية السعودية وليا الشرف وكتر خيركم واحنا بنتعب وبنشقي علشان نقدم فن مش علشان نيجي نضحك ولو الموضوع كدة يبقي في فنانين من الريحاني لمحمد أنور المفروض ينتحروا احنا بنقدم فن تحياتي لحضراتكم انا أسف».

وأثارت كلمة بيومي فؤاد استفزاز المصريين وقاموا بشن حملة لمقاطعة أعمال بيومي فؤاد فضلًا عن إلغاء متابعته على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة.