رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

العلاقات العاطفية تنجح في تلك الحالة فقط

انجيلا غابي
انجيلا غابي

كشفت انجيلا غابي مدربة المواعدة عن ديناميكيات العلاقات العاطفية الوحيدة التي تضمن النجاح على المدى الطويل، وقالت غابي إن العلاقات تعمل بشكل أفضل عندما يحب الرجل المرأة أكثر مما تحبه، أو عندما يحب الرجل والمرأة بعضهما البعض بالتساوي، لكنها لا تعمل بشكل أفضل حين تحب المرأة الرجل بشكل أكبر.

نصحت انجيلا غابي: "القاسم المشترك هنا هو أن الرجل يجب أن يتم استثماره بشكل كامل"، وأضافت "العلاقات غير المتوازنة التي تحب فيها المرأة الرجل أكثر سوف تفشل لأنها تقضي وقتًا إضافيًا".

وقالت إن النساء عادة ما يبذلن جهدًا كبير لإنجاح العلاقات العاطفية مهما كانت الظروف، لكن الرجال بحاجة إلى الاستثمار الكامل لإجراء التغييرات الضرورية والتواصل بشكل فعال.

وقالت انجيلا غابي: "إذا كنت امرأة وتعلقت بهذا الرجل، استرجعي طاقتك، واستثمريها في نفسك، وابحثي عن شخص يعاملك بشكل جيد"، وشارك الكثيرون قصصهم واتفقوا مع نظرية غابي.

ووصفت انجيلا غابي الأمر بأنه يبدو وحشيًا أكثر مما ينبغي، لكن هذا هو السبب وراء حاجة الرجال إلى حب المرأة أكثر في العلاقات العاطفية: "خلافًا لذلك، ستكونين بائسة في علاقتك العاطفية".

تعليقات على تلك النظرية

قالت امرأة في تعليقات على نظرية غابي: "لقد أعطيت حبيبي السابق كل شيء وأنا عازبة الآن". "لقد اختبرت ذلك بنفسي."

وقال آخر: "في الأشهر الأولى من مواعدة زوجي، كانت أخواتي تشيرن دائمًا إلى أنه يبدو مهووسًا بي، ونحن الآن متزوجون بسعادة لمدة خمس سنوات."

وكتبت امرأة ثالثة 'صحيح مليون مرة. لقد ابتعدت عن الشخص الذي أردت أن أقضي بقية حياتي بسبب هذا. المرأة تريد أن تشعر بالحب!.

لكن لم يتفق الجميع مع نصيحة مدرب المواعدة، فقالت إحداهن: "لقد أحبني زوجي أكثر، لكنه غادر ولم يحظ بالتقدير الكافي".

"أحبني حبيبي السابق أكثر، وكنت راضيًا لكنني لم أكن سعيدًا. وأضاف آخر: "العثور على شخص يحبك بقدر ما تحبه هو أفضل بنسبة 1000%".

وشاركت امرأة: "أحبني حبيبي السابق أكثر وهذا ما أبعدني عنه. دعونا فقط نستمتع بصحبة بعضنا البعض. إذا نجح الأمر، فسوف ينجح، وإذا لم ينجح، فاستمر.