رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

القبض على أدمن صفحة تامر السني لجلب الحبيب ورد المطلقات بالعجوزة

القبض على أدمن صفحة
القبض على أدمن صفحة تامر السني لجلب الحبيب بالعجوزة

ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية بالتنسيق مع مباحث العجوزة القبض على أدمن صفحة تامر السني لجلب الحبيب ورد المطلقات وعودة الغائب نظير أموال يتلقاها من رواد مكانه والمترددين عليه في العجوزة.

إدعى قدرته على جلب الحبيب ورد المطلقات

وأوضحت التحريات الأولية أن المتهم انشأ صفحة على مواقع التواصل الاجتماعي لاستغلال الخلايجة، عن طريق الدجل والشعوذة، والادعاء علي قدرته على جلب الحبيب ورد المطلقات وعودة الغائب، نظير أموال يتلقاها من رواد مكانه والمترددين عليه بدائرة قسم شرطة العجوزة.
وأكدت التحريات الأولية أنه عقب تقنين الإجراءات، تم القبض عليه واعترف بارتكابه الواقعة، وأنه أنشأ صفحة على مواقع التواصل لاستغلال بعض الأشخاص وادعائه قدرته على جلب الحبيب ورد المطلقات وعودة الغائب، تم تحرير محضر واتخاذ الإجراءات القانونية

وفي سياق أخر، كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة الخانكة بمديرية أمن القليوبية بشأن قيام (3) أشخاص بالحضور إلى أحد المراكز الطبية واصطحاب (طبيب بذات المركز" له معلومات جنائية "، ومطلوب التنفيذ عليه فى عدد من القضايا - مقيم بدائرة المركز) لتوقيع كشف طبى منزلى واستقلاله رفقتهم سيارة ملاكى وعدم عودته للعمل أو التوجه لمسكنه.

و بالفحص تم تحديد وضبط مرتكبى الواقعة (4 أشخاص- مقيمين بمحافظة الجيزة) كما أرشدوا عن مكان تواجد المجنى عليه بمنطقة حدائق أكتوبر بالجيزة.

و بمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة بتحريض من أحد المتهمين إثر خلافات مالية بينه والمجنى عليه وأقر المجنى عليه بصحة الأحكام الصادرة ضده وبإرشادهم تم ضبط السيارة المستخدمة فـى الواقعة "مُستأجرة".

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.