رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ننشر أماكن ومواعيد ضعف المياه لمدة 48 ساعة بسوهاج اليوم

أماكن ومواعيد ضعف
أماكن ومواعيد ضعف المياه لمدة 48 ساعة بسوهاج اليوم

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة سوهاج، ضعف المياه اليوم الثلاثاء بعدة قرى ونجوع بمركز جرجا لأعمال الصيانة، محددة مواعيد ضعف المياه وأماكن ضعف المياه ونصائح للمواطنين فترة ضعف المياه، حيث لن تصل المياه للأدوار العليا خلال فترة الصيانة.

 أماكن ضعف المياه بسوهاج اليوم

حددت شركة مياه سوهاج أماكن ضعف المياه، اليوم الثلاثاء، بقرى الحوزة والمشوادي الشرقي والبوابة بمركز جرجا والقرى والنجوع التابعة لهم.

مواعيد ضعف المياه اليوم
وأوضحت شركة مياه الشرب بسوهاج،  أن مواعيد ضعف المياه اليوم الثلاثاء تبدء من الساعة 1 صباحًا وحتى 1 صباح الخميس المقبل، وذلك لأعمال الصيانة وتوسعات الشركة بمحطة مياه جرجا السطحية.

إجراءات مياه سوهاج بضعف المياه

وفرت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة سوهاج تلقي شكاوى المواطنين من خلال الخط الساخن 125 من أي تليفون أرضي أو محمول، أوعلى الرقم 01207125125 من خلال خدمة الواتساب، أو إرسال الشكوى على موقع الشـركة الإلكتروني وتجهيز سيارات مياه نقية مجانا  لتلبية احتياجات المواطنين.

في سياق متصل، أجرت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج، استطلاع رأي بمركز أخميم للتعرف عن مدى رضا العملاء عن الخدمات التي تقدمها الشركة صرح بذلك المهندس محمد صلاح الدين عبدالغفار، رئيس مجلس الإدارة، والعضو المنتدب.

وأضاف أن مسؤولي التوعية بالشركة أجروا 150 مقابلة بالأماكن العامة ومنازل المواطنين، هذا بالإضافة إلى إجراء استطلاع رأي تليفوني لـ50 مشتركا من المواطنين الذين تقدموا بشكاوى عبر الخط الساخن 125.

استطلاع أراء المواطنين بمياه سوهاج
كما تم استطلاع آراء المواطنين المترددين على مركز خدمة عملاء أخميم للتأكد من حصول العملاء على الخدمات في سهولة ويسر وبأسرع وقت ممكن، وكذلك بحث شكواهم وحلها في حالة وجود ذلك.

خدمات مياه الشرب بسوهاج
وأوضحت أسماء سهيل، مدير إدارة التوعية والتثقيف، أن الاستطلاعات تبحث مدى جودة خدمات مياه الشرب والالتزام في قراءة العدادات ومدى رضا العملاء عن الخدمات المقدمة، وأنه يتم خلال الاستطلاع توعية المواطنين بالخدمات التي تقدمها الشركة من خلال الخط الساخن 125 ومراكز خدمة العملاء، كما يتم دعوة المواطنين بنشر رسائل التوعية المائية لترشيد استهلاك المياه والحفاظ على شبكات الصرف الصحي.