رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إشتباكات عنيفة ومشاجرة عصابات وقنابل بين جمهور ميلان وباريس سان جيرمان

جمهور ميلان الإيطالى
جمهور ميلان الإيطالى

دخل ألتراس نادى ميلان فى إشتباكات عنيفة مع المشجعين الفرنسيين الذى سافرو خلف فريقهم باريس سان جيرمان، قبل مواجهة الفريقين اليوم الثلاثاء فى الجولة الرابعة من دورى المجموعات لبطولة دورى أبطال أوروبا.

ووفقًا لإذاعة "مونت كارلو" الفرنسية، هاجم 50 فردًا من ألتراس ميلان جماهير باريس سان جيرمان، في العديد من المحال التجارية والمطاعم.

وأشارت إلى أن أفراد ألتراس ميلان نصبوا كمينا للجماهير الفرنسية، وتحولت الأحداث إلى صدام عنيف وإستخدام قنابل دخانية من الطرفين فى مشهد أقرب لشجار العصابات.

وأوضحت الإذاعة الفرنسية، إلى  أن الشرطة لم تكن حاضرة وقت اندلاع الاشتباك، لكنها وصلت بعد حوالي 10 دقائق إلى مكان الحادث لتهدئة الأمور.

وذكرت الإذاعة الفرنسية،  أن أحد مشجعي باريس سان جيرمان، يبلغ 34 عامًا، مصاب بجروح خطيرة، بعد تعرضه لعدة طعنات فى ساقه، كما تبين إصابة إثنين أخرين بكدمات وإصابات فى الوجه.

ونقلت سيارات الإسعاف بعض المشجعين الأخرين للفنادق التى يقيمون بها، فى حين أن الشرطة تم إعلان إثنين من الضباط الذين كانوا يحاولون فك المشاجرة، أحدهما بتلقى مقذوف الدخان الذى تم إستخدامه، والأخر حينما تم ضربه بشكل مبرح من خلال أحد المشجعين الفرنسين.

ويستضيف ميلان اليوم الثلاثاء باريس سان جيرمان، على ملعب سان سيرو، وأى نتيجة غير فوز الفريق الإيطالى تعنى خروج بطل إيطاليا من دورى أبطال أوروبا.