رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مقتل مزارع وإصابة طالبة رميًا بالرصاص في معركة مُسلحة بسوهاج

مقتل مزارع وإصابة
مقتل مزارع وإصابة طالبة في سوهاج

قُتل مزارع رميًا بالرصاص وأصيبت ابنة شقيقه بطلق ناري في مشاجرة دارت بين الأهالي بدائرة مركز المنشأة لوجود خلاف على ملكية قطعة أرض زراعية، تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، والمصابة للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.

مقتل مزارع وإصابة ابنة شقيقه رميًا بالرصاص في معركة مسلحة بسوهاج 

في البداية، تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة المنشأة، بورود بلاغ من الأهالي يفيد بوقوع مشاجرة بين الأهالي بدائرة المركز، ووجود حالة وفاة ومصابة.

انتقلت قوة من ضباط غدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، إلى مكان البلاغ وتبين من خلال الفحص أن المشاجرة وقعت بين بين (طرف أول) كل من: (مزارع "توفى إثر إصابته بعيار نارى بالرأس) - و(ابنة شقيق المجنى عليه "طالبة") مصابة بعيار ناري – و(نجل شقيق المجنى عليه "مزارع")، و(طرف ثان) كل من: (مزارع - وشقيقه) جميعهم مقيمين بدائرة المركز، استخدم فيها السلاح الناري.

وكشفت تحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، عن قيام أحد أفراد الطرف الثان بإطلاق أعيرة نارية من سلاح ناري كان بحوزته، مما أدى إلى مقتل الأول من الطرف الأول وإصابات الثانية من الطرف الأول لوجود خلافات على ملكية قطعة أرض زراعية بدائرة المركز.

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تم استهداف المتهمين بمأمورية من قطاع الأمن العام، وضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، وأمكن ضبط طرفي المشاجرة، وعثر بحوزة الطرف الثاني (بندقية آلية وخزينة بداخلها  عدد من الطلقات).

وبمواجهتهم تبادل الطرفان الاتهامات فيما بينهم بتعدي كلا منهما على الآخر، واتهم الطرف الأول الطرف الثاني بقتل الأول وإصابة الثانية باستخدام السلاح الناري المضبوط بحوزته، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.