رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جردل مياه نار.. قرارعاجل بشأن السائق المتسبب في إصابة سيدة ونجلتها بالقليوبية

اصابة سيدة وطفلتها
اصابة سيدة وطفلتها بحروق خطيرة علي يد سائق بالقليوبية

أمرت نيابة شبين القناطر في القليوبية بحبس سائق توك توك 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بإصابة سيدة ونجلتها بحروق في الوجه والجسم نتيجة إلقاء مياه النار على وجهيهما بالخطأ، حيث إن السائق كان يقصد إلقاء مياه النار على سيدة أخرى.

تفاصيل الواقعة

تلقت مديرية أمن القليوبية إخطارا من مركز شرطة القناطر الخيرية بورود إشارة من مستشفى بوصول "نهلة ف ع" 26 سنة مصابة بحروق في الوجه والجسم ونجلتها " ليلى "ا ع" عمرها عامين مصابة بحروق شديدة بالوجه والذراعين والجسم.

وكانت قرية سندبيس مركز قها محافظة القليوبية، شهدت واقعة مأساوية حيث كانت نهلة ذات 26 عاما تسير برفقة نجلتها  ليلى ذات العامين، إلى موقف القرية تستقل توك توك لتذهب إلي مدينة قها، ولكن القدر كتب عليها شيء لم تتوقعه يوما دون سابق إنذار حيث فوجئت نهلة بشخص يلقي عليها مياه نار أثناء استقلالها التوك توك.

وانتقلت قوة أمنية وبسؤال الأم أكدت أنها أثناء استقلالها توك توك للذهاب إلى مدينة قها فوجئت بقيام شخص بإلقاء جردل مملوء بـ مية نار عليهما ما أدى إلى إصابتهم.

على الفور، نجحت أجهزة الأمن في القبض على المتهم ويدعى " ا ف ا " سائق، وبمواجهة المتهم اعترف بارتكاب الواقعة وأنه كان يقصد سيدة أخرى ولكنه اختلط عليه الامر فقام بالحاق الضرر بالمجني عليها ونجلتها وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.