رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أجبرها على ممارسة الرذيلة مع أصدقائه.. نهاية رادعة للمتهم بقتل زوجته في القليوبية

حكم رادع للمتهم بقتل
حكم رادع للمتهم بقتل زوجته العرفي بالقليوبية

قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة بالقليوبية بإحالة أوراق خراط إلى فضيلة المفتى للتصديق على حكم الإعدام له لقيامه بقتل زوجته بعد تعذيبها وإجبارها على ممارسة الرذيلة مع اصدقائه لجلبهم المخدرات له وحددت المحكمة جلسة 26 نوفمبر الجارى للنطق بالحكم.

صدر الحكم برئاسة المستشار خالد الشباسى رئيس المحكمة وعضوية المستشارين شريف السباعى وشريف رشدى

أجبر زوجته على ممارسة الرذيلة مع أصدقائه

رفضت هيئة المحكمة دفاع المتهم بشأن انعدام مسؤليته  بسبب تناول المخدرات وادمانه لها ونوهت المحكمة ان ذلك لا يدرء المسؤلية عنه ومن ثم  وجب اخذه بأقصى قدرا من الشدة لا سيما وأن الثابت بالأوراق تعذيبه واحتجازه للمجنى عليها،
وترجع أوراق القضية عندما وردت معلومات لمديرية أمن القليوبية تفيد قيام صاحب ورشة خراطة بقتل زوجته " العرفى "  بمنطقة بهتيم دائرة قسم ثانى شبرا الخيمة.
تم عرض المعلومات على اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية وتوصلت التحريات إلى ان المجنى عليها ربة منزل 38 سنه عثرا على جثتها فى منزل بالطابق الارضى ومقيدة بالحبال وتوجد آثار تعذيب على جسدها وتهشم فى الجمجمة وأثار تعدى جنسى عليها.
تم نقل الجثة إلى مستشفى ناصر العام والقى القبض على زوجها ويدعى " س ل م " 45 سنه وبتضيق الخناق علية اعترف تفصيليا بارتكابة الواقعة بسبب ادمانه للمخدرات فطلب من زوجته ممارسة الرذيلة مع أصدقائه مقابل أن يحضروا له جرعات المخدرات فرفضت فقام بتقييدها بالحبال وتعدى عليها بالضرب المبرح وسمح لمروجى المخدرات ممارسة الرذيلة معها رغما عنها مقابل ان يحضروا له جرعات المخدرات حتى لفظت انفاسها.
وأمام نيابة قسم ثانى شبرا الخيمة اعترف المتهم تفصيليا بإرتكابه الواقعة فأمرت النيابة بحبسة وتقديمة للمحاكمة فأصدرت المحكمة حكمها السابق.