رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تقارير.. أنشيلوتى يتعمد تهميش نجم المغرب فى ريال مدريد

كارلو أنشيلوتى
كارلو أنشيلوتى

يبدو أن المدير الفنى الإيطالى كارلو أنشيلوتى مدرب ريال مدريد الإسبانى غير مقتنع بقدرات اللاعب المغربى الشاب براهيم دياز، والسبب كان مباراة رايو فاييكانو الأخيرة فى الليجا.

وبالرغم من المعاناة الهجومية الواضحة لريال مدريد فى المباراة، إلا أن المدرب الإيطالى لم يفكر فى الدفع باللاعب الذى تألق مع ميلان الإيطالى فى فترة إعارته مما كانت سببًا فى عودته مرة أخرى للميرينيجى.

ووفقا لصحيفة "آس" الإسبانية، فإن أنشيلوتي لم يفكر مطلقا في الدفع بإبراهيم دياز أمام رايو فاليكانو، معتمدًا بشكل أكبر على اللاعبين الموجودين على أرض الملعب دون النظر لأى شىء آخر يمكنه تعديل النتيجة السلبية والتى انتهت عليها المباراة.

وأشارت الصحيفة الإسبانية،  إلى أن أنشيلوتي لم يطلب حتى من دياز أن يجرى الإحماء مع باقي اللاعبين، ليكون جليسًا لدكة البدلاء للمباراة الثالثة على التوالى دون أى دقيقة لعب.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن دياز الذي ظل على مقاعد البدلاء دون مشاركة في 6 مواجهات، سبق أن أثبت نفسه في المباراة الوحيدة التي بدأها بشكل أساسي أمام لاس بالماس، حيث أحرز هدفا، لكن هذا لم يعزز ثقة أنشيلوتي فيه.

وذكرت الصحيفة الإسبانية،  أن دياز لا يتفوق في قائمة اللاعبين الأكثر مشاركة مع ريال مدريد هذا الموسم، سوى على المهمش الآخر دانى سيبايوس الذى قرر الرحيل فى يناير، مع المصابين أردا جولر، وإيدير ميليتاو.

ولم يمنح أنشيلوتي اهتماما لمساهمة دياز في 15 هدفا مع ميلان بالموسم الماضي خلال 47 مباراة، وهو رقم لم يصل إليه في ريال مدريد بالموسم الماضي سوى فينيسيوس وكريم بنزيما ورودريجو وماركو أسينسيو وفيدي فالفيردى.