رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

برباعية نظيفة

هاتريك أسامة فيصل يقود البنك الأهلي لاكتساح المصري وانبي يهزم فيوتشر

إنبي يهزم فيوتشر
إنبي يهزم فيوتشر

أسامة فيصل يقود البنك الأهلي للانتصار الأول بالدوري برباعية في شباك المصري

 

حقق فريق البنك الأهلي، الفوز أمام نظيره المصري البورسعيدي، برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

سجل رباعية البنك الأهلي، أسامة فيصل ثلاثية بالدقائق 1، 15، 62 على الترتيب، وهدفا بأقدام كريم بامبو بالدقيقة 54، ليمنحا الفريق الانتصار الأول بالدوري هذا الموسم.

سيطر البنك الأهلي على مجريات المباراة في منطقة وسط الملعب، وكان الأكثر خطورة وشراسة على مرمى أصحاب الأرض، ونجح في الفوز وحصد نقاط المباراة الـ3 لصالحه.

حاول المصري البورسعيدي تقليص النتيجة، وكثف محاولاته على المرمى في الربع الأخير من المباراة، لكن دون جدوى لتنتهي المباراة بخسارته برباعية نظيفة.

وبتلك النتيجة، يحتل البنك الأهلي المركز السابع عشر في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 3 نقاط، بينما تجمد رصيد الفريق البورسعيدي عند النقطة التاسعة بالمركز الثامن.

 

كابو يقود إنبي للفوز على مودرن فيوتشر في الدوري المصري


حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي الفوز على نظيره الفريق الكروي الأول بنادي مودرن فيوتشر، بهدف نظيف دون رد، خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز لموسم 2023-2024.

شهدت الدقائق الأولى من عمر المباراة بداية حذرة وهادئة من لاعبي الفريقين دون تشكيل خطورة واضحة على كلا المرميين.

ثم شهد الشوط تمريرات متتالية بين أقدام لاعبي الفريقين في وسط الملعب بحثًا عن هدف أول.

وعند الوصول للدقيقة 43 خطف رفيق كابو، هدف قاتل لصالح إنبي، بعد هجمة مرتدة سريعة من لاعبي إنبي انتهت بتسديدة قوية عن طريق عبد الرحمن عماد من داخل منطقة الجزاء حيث تصدى لها الحارس محمود جنش بصعوبة شديدة لترتد وتجد متابعة من رفيق كابو بتسديدة مباشرة وضعت الكرة داخل الشباك.

وفي بداية شوط اللقاء الثاني شهد تمريرات متتالية بين أقدام لاعبي مودرن فيوتشر في وسط الملعب الدفاعي للفريق.

وبعد مرور 10 دقائق من شوط اللقاء الثاني شهد محاولات هجومية من لاعبي مودرن فيوتشر بحثًا عن هدف التعادل، ولكن باتت محاولاتهم بالفشل.

وفي الدقيقة 83 شهدت هدف محقق ضائع لمودرن فيوتشر بعد عرضية من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها مروان محسن برأسية كادت تسكن الكرة داخل الشباك لولا تألق المدافع أحمد خليل كالوشا وإبعاد الكرة من على خط المرمى تماما.

كما شهدت الدقيقة 84 توجه حكم المباراة إلى شاشة تقنية الفيديو لاحتمالية وجود ركلة جزاء لصالح مودرن فيوتشر، ثم بطاقة صفراء من نصيب أحمد أمين قفه لاعب إنبي نتيجة اعتراض بشكل غير لائق على حكم المباراة، وبعد العودة لشاشة تقنية الفيديو، حكم المباراة أقر بعدم وجود ركلة جزاء لصالح مودرن فيوتشر.

وانتهي اللقاء بفوز إنبي على فيوتشر بهدف أول، ويرفع رصيده إلى 10 نقاط.