رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رومانو: بيان الريال عن مبابي يمنحه الكثير من الهدوء مع سان جيرمان

كيليان مبابى
كيليان مبابى

حاول نادى ريال مدريد الإسبانى، أن ينفى كل الأنباء المتداولة عن إهتمامه بضمه كيليان مبابى نجم باريس سان جيرمان الفرنسى وقائد المنتخب المُلقب بالديوك.

ومن المعروف لكل متابعى كرة القدم أن ريال مدريد وضع مبابى كهدف رئيسى وأولوية مطلقة للتعاقد معه لخلافة مواطنه كريم بنزيما فى خط هجوم الميرينجى.

ولم يتعاقد ريال مدريد مع أى لاعب لقيادة هجوم الفريق إنتظارًا للدولى الفرنسى، خاصة وان رحيل كريم بنزيما لم يكن متوقعًا على الأقل وقتها وإنه كان هناك توقع ببقائه على الأقل لنصف موسم آخر.

وفى نفس السياق أصدر نادي ريال مدريد بيانًا رسميًا أكد به عدم وجود أى مفاوضات بينه وبين النجم الفرنسي الدولي كيليان مبابي، والذي قرر الاستمرار مع باريس سان جيرمان هذا الموسم، والذي لا يزال يتصدر العناوين كل أسبوع بشان إمكانية انتقاله إلى المرينجي.

وعبر النادى فى بيانه عن إستيائه الشديد لكثرة الأخبار والتقارير التى تتحدث بشكل مستمر عن هذا الأمر.

ونشر ريال مدريد بيانًا قال فيه:" يرغب نادى ريال مدريد بنفى وتكذيب كل الأنباء والتقارير التى تربطنا بالتفاوض فى الوقت الحالى مع قائد المنتخب الفرنسى كيليان مبابى، بل لا توجد مفاوضات حقيقية أو شفوية مع أى لاعب ينتمى لنادى باريس سان جيرمان.

ريال مدريد يرغب بمنح مبابى هدوء مع ناديه لتحديد مستقبله

ومن جانبه كشف الصحفى الإيطالى الموثوق فابريزيو رومانو، المتخصص فى إنتقالات اللاعبين والمدربين عن رأيه فى بيان ريال مدريد، نافيًا أن يكون إهتمام النادى الإسبانى بضم مبابى وهم ومجرد تقارير مؤكدًا أن قائد منتخب فرنسا هو الهدف الرئيسى للنادى.

وأشار رومانو بأن إدارة ريال مدريد يبحثون عن مناخ من الهدوء التام في الفترة المقبلة فيما يتعلق بهذا الملف، وبهذه الطريقة سيتمكن الفرنسي من تحديد ما هو الأفضل لمستقبله دون ضغوط.

وسوف ينتظر باريس سان جيرمان أيضًا قرار لاعبه خلال الأشهر المقبلة، وابتداءً من شهر يناير يُمكن للريال الدخول في مفاوضات مع اللاعب الذي ينتهي عقده في الصيف القادم.