رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تقارير.. كولر يرغب بالتعاقد مع لاعب إنبي وجناح مودرن فيوتشر

مارسيل كولر مدرب
مارسيل كولر مدرب الاهلى

كشفت تقارير صحفية اليوم السبت، أن المدير الفنى السويسرى للنادى الأهلى طلب من إدارة التخطيط والتعاقدات، التحرك لضم لاعبان جديدان لصفوف الفريق تدعيمًا للقائمة.

وطلب كولر من إدارة التعاقدات حسب التقارير البدء فى المفاوضات مع ممثلى اللاعب عمر كمال عبد الواحد، لاعب مودرن فيوتشر والذى ينتهى تعاقده بنهاية الموسم ويحق له التوقيع مع أى نادى فى يناير المقبل.

كولر يريد ضم عمر كمال وظهير إنبى

وحسب برنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة أون تايم سبورتس، فإن كولر، يرغب فى تدعيم مركز الظهير والجناح بلاعب مثل عمر كمال عبد الواحد الذى يجيد اللعب فى عدة مراكز بالملعب.

وعلى الناحية الأخرى، أعطى كولر الضوء الأخضر لإدارة التعاقدات بالتفاوض مع نادى إنبى للحصول على الظهير الأيسر محمد حمدى.

وعلى عكس عمر كمال، فإن أيمن الشريعى رئيس إنبى قد أكد فى وقت سابق أنه لا توجد أى نية لبيع حمدى لأحد أندية الدورى المصرى، وان الظهير الأيسر للفريق الأول متاح فقط للإحتراف بالخارج.

وأشارت التقارير الصحفيفة إلى اجتماع تم بين مسئولى الأهلى عبر لجنة التخطيط والمدير الفنى مارسيل كولر،  من أجل مناقشته حول أسباب الإخفاق بالدورى الإفريقى خاصةً مع تلبية احتياجاته.

وودع فريق الأهلى، بطولة الدوري الأفريقي من دور نصف النهائي على يد صن داونز بعد الخسارة في الذهاب 1-0 قبل أن يتعادل الفريقان إيابًا دون أهداف في القاهرة.

ويخوض الأهلى، مباراة قوية ضد المقاولون العرب، في السابعة مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري المصري.