رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الاتحاد السكندري زعيم الإسكندرية بالفوز علي سموحة بهدف موبولولو

لقطة من مباراة الاتحاد
لقطة من مباراة الاتحاد السكندري وسموحة

 

تغلب  فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري بقيادة مديره الفني طارق العشري علي منافسه فريق سموحة بهدف للاعب كريستوفر موبولولو من ضربة جزاء أودعها علي يمين الحارس الهاني سليمان عند الدقيقة 56 اثر لمسة يد من مدافع فريق سموحة فادي فريد 
لعب فريق الاتحاد السكندري المباراة بغية تحقيق الفوز  وحاول لاعبي  لاعبيه  أحراز هدف مبكر دون جدوي واصاع لاعبيه أكثر من هدف محقق وعلي الجانب الآخر أضاع لاعبي سموحة أكثر من هدف أيضا لولا تسرع لاعبيه 
حصل اللاعب المهدي سليمان حارس مرمي فريق الاتحاد السكندري علي جائزة أفضل لاعب في المباراة يفوز 
ومن جانبه منح طارق العشري المدير الفني الاتحاد السكندري راحة سلبية من التدريبات لمدة 5 ايام علي أن يعود اللاعبين للتدريبات الجماعية استعدادا لمواجهة فريق زد

بهذه النتيجة يرتفع رصيد الاتحاد السكندري للنقطة 11 ويقفز للمركز الثالث 
بينما فريق سموحة كما هو في المركز السابع برصيد 8 نقاط 
ومن جانبه قال محمد مصليحي رئيس نادي الاتحاد السكندري أن الفوز علي سموحة كان في غاية الأهمية حيث أشاد رئيس نادي الاتحاد السكندري بأداء لاعبي الفريق لأنهم استعدوا جيدا لهذه المباراة من أجل تحقيق الفوز وتركيز اللاعبين كان علي حصد نقاط المباراة الثلاث والانسجام والتفاهم بين اللاعبين أصبح افضل وسيعطيهم ثقة خلال المباريات المقبلة اشكر اللاعبين والجهاز الفني علي الجهد المبذول  من جانب الجميع 
أعرب طارق العشرى المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري عن سعادته بفوز فريقه على سموحه فى المباراة التى جمعت بين الفريقين عصر اليوم على ستاد الإسكندرية ضمن مباريات الجولة السادسة من مسابقة الدورى الممتاز. 
وقال طارق العشرى خلال المؤتمر الصحفى الذى عقد بعد المباراة أن الفوز فى مباراة اليوم هو الأغلى منذ بداية المسابقة وهو الفوز الثانى على التوالى بعد المقاولون. 
وأضاف العشرى أن لاعبى الفريقين كان لديهم حرص فى بداية المباراة إلا أنه بمرور الوقت تحسن أداء الاتحاد وهدد مرمى سموحه وترجم سيطرته إلى هدف. 
وأشاد العشرى بأداء المهدى سليمان حارس المرمى الفريق.

وأوضح العشرى أن الجهاز الفني سيعتبر فترة توقف الدوري القادمه هى فترة إعداد مصغرة وسيعمل خلالها على علاج الأخطاء التي ظهرت في المباريات الأخيرة. 
وأردف العشرى أن فريقه حاليًا ينافس على المربع الذهبي في جدول مع ثلاث فرق أخرى.

ووجه العشرى الشكر لجماهير الاتحاد السكندرى على دعمها للفريق فى جميع المباريات معربًا عن أمله فى تحقيق آمال تلك الجماهير.
قال أحمد سامى المدير الفنى لفريق سموحه أن فريقه أدى مباراة جيدة أمام الاتحاد السكندرى وكان الأفضل  فى معظم فتراتها وأضاع  خمس فرص محققة للتهديف. 
وأضاف أحمد سامى خلال المؤتمر الصحفى الذى عقد بعد المباراة أن فريقه سيطر على منتصف الملعب وهدد مرمى الاتحاد السكندرى وفعل كل شيئًا ماعدا تسجيل الأهداف.

وأردف المدير الفنى لفريق سموحه  أن الاتحاد السكندرى خطف المباراة بضربة جزاء.

وأوضح سامى أنه سيمنح اللاعبين راحه لمدة ثلاث أيام قبل استئناف التدريبات مؤكدًا إنه سيعمل على علاج السلبيات خلال فترة التوقف القادمة. 

وخسر سموحه أمام الاتحاد السكندرى مساء اليوم على ستاد الإسكندرية بهدف دون رد ليتجمد رصيد سموحه عند 8 نقاط ويرتفع رصيد الفريق الأخضر إلى 11 نقطة.