رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قرار جديد بشأن مدمن القليوبية بعد قتله زوجته

متهم- أرشيفية
متهم- أرشيفية

أصدرت محكمة جنايات القليوبية قرارا بإجماع آراء أعضائها بإحالة أوراق قضية صاحب ورشة خراطة متهم بقتل زوجته عرفيا بعد تعذيبها وإجبارها على ممارسة الرذيلة مع أصدقائه لجلبهم المخدرات له، إلى فضيلة مفتي الجمهورية للتفضل بالنظر واستطلاع الرأي بشأن توقيع عقوبة الإعدام عليه، وحددت المحكمة جلسة 26 نوفمبر الجارى للنطق بالحكم.

مباحث القليوبية

كانت تحريات رجال مباحث القليوبية توصلت إلى أن المجنى عليها ربة منزل، 38 سنة، عثر على جثتها فى منزل بالطابق الأرضى ومقيدة بالحبال وتوجد آثار تعذيب على جسدها وتهشم فى الجمجمة وآثار تعدى جنسى عليها.

جرعات المخدرات

وبعد نقل الجثة إلى مستشفى ناصر العام، ألقى القبض على زوجها ويدعى "س.ل.م"، 45 سنة، وبتضييق الخناق عليه اعترف تفصيليا بارتكابه الواقعة بسبب إدمانه للمخدرات.

وأشار إلى أنه طلب من زوجته ممارسة الرزيلة مع أصدقائه مقابل أن يحضروا له جرعات المخدرات، فرفضت فقام بتقييدها بالحبال وتعدى عليها بالضرب المبرح وسمح لمروجى المخدرات ممارسة الرذيلة معها رغمًا عنها مقابل أن يحضروا له جرعات المخدرات حتى لفظت أنفاسها.

نيابة القليوبية

واعترف المتهم أمام نيابة القليوبية بارتكابه الواقعة تفصيليًا، فأمرت النيابة بحبسه، وإحالته إلى المحاكمة الجنائية بتهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد.