رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تقارير تركية.. نجم جالطة سراي موقوف عن اللعب لسبب غريب

ندومبيلى لاعب جالطة
ندومبيلى لاعب جالطة سراى

كشفت تقارير صحفية تركية اليوم الخميس، عن أزمة جديدة تعرض لها متوسط الميدان الفرنسى تانجى ندومبيلى لاعب توتنهام هوتسبير الإنجليزى المُعار لبطل الدورى التركى جالطة سراى.

ويعيش ندومبيلى أوقاتًا صعبة رفقة بطل تركيا بسبب وزنه الزائد، وعدم الوصول لفورمة بدنية جيدة تتناسب مع تحديات النادى حسب التقارير.

وتم استبعاد ندومبيلي من لقاء الفريق ضد ريزيسبور السبت الماضي بالدورى،  حيث تم اتخاذ قرار ضد الدولى الفرنسى بسبب عدم الإهتمام بنظام غذائى يتماشى مع لاعب كرة القدم.

وبحسب إذاعة "راديو مونت كارلو" الفرنسية، نقلا عن تقارير تركية، فإنه على الرغم من أنه انضم إلى النادى حتى نهاية الموسم، إلا أنه يمكن أن يتم إعادته إلى توتنهام خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقد اكتشف مدربه، أوكان بوروك، أنه قام بطلب وجبة تتضمن هامبرجر ضخم، وبطاطس مقلية ومشروب غازى، فور نهاية مباراة بايرن ميونيخ فى دورى أبطال أوروبا والتى خسرها الفريق بنتيجة 3-1.

ندومبيلى

وانتقد بوروك بشكل عنيف ندومبيلى وأخبره أنه لن يلمس العشب الأخضر فى المباريات، إلا حينما يعود إلى حالة بدنية مقبولة وطبيعية للاعب كرة قدم محترف.

ومنذ وصوله إلى تركيا، كان ندومبيلي يتناول وجبات صحية في مرافق النادى، لكن حينما يكون فى منزله فإنه يطلب وجبات ساخنة فى أوقات متأخرة من الليل.

ولم يلعب ندومبيلي سوى 123 دقيقة، توزعت على 7 مباريات (شارك أساسيا مباراة واحدة) في جميع المسابقات.