رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حدث في منية النصر

تتخلص من حياتها ردا على زواج زوجها بأخرى بسبب الإنجاب

ارشيفية
ارشيفية

تلقت مديرية أمن الدقهلية، إخطارا من مركز منية النصر، يفيد بورود بلاغ من أهالي قرية ميت تمامه بالعثور على سيدة متوفية في ظروف غامضة، على الفور انتقلت قوة أمنية، وسيارات الإسعاف، لمكان الواقعة.

وبالفحص تبين العثور على " ص ط ا ٣٣ عاما" والمقيمة بناحية ميت تمامه، حيث تلاحظ اختفائها وجدوها الجيران متوفيه منذ ٤ أيام بمنزلها، وبإجراء التحريات تبين أن المتوفاة تقيم بمفردها، وأنهت حياتها بتناول حبوب سامة نظرا لزواج زوجها من أخرى ولعدم إنجابها أطفال، وتم نقلها علي المستشفى الدولي، تحت تصرف النيابة.

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتي طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدقن، عقب ورود التقري، وسرعة إجراء التحريات حول ظروف وملابسات الواقعة، وسؤال الشهود والجيران.

وقد أكد أقراباؤها أن نار الغيرة دبت في قلبها، بعد قيام زوجها بالزواج مرة أخرى، والسبب عدم قدرتها على الإنجاب، وظلت تفكر داخل نفسها، في وسيلة للتخلص مما تشعر به، من إنهاء حياته والسيدة التي أصبحت زوجته، فجلست داخل منزلها والوساوس رادوها ليلا ونهار، حتى أحضرت حبة الغلال السامة وتناولتها وقررت أنهاء حياتها.

في الوقت نفسه ظل الأهل والجيران يبحثون عنها لمدة أربعة أيام متواصلة، حتى عثروا عليها في غرفة نومها بعد انتشار رائحة كريهة.