رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لمدة 14 ساعة.. قطع المياه عن مدينة بالكامل في كفر الشيخ

 قطع المياه عن مدينة
قطع المياه عن مدينة بالكامل في كفر الشيخ

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة كفر الشيخ، قطع المياه عن مركز ومدينة قلين، اليوم الأربعاء، وذلك للقيام بأعمال الصيانة بمحطة قلين «1».

وأضافت الشركة، أنه من المقرر قطع المياه اعتبارًا من الساعة الثامنة صباحًا وحتى الساعة العاشرة من مساء نفس اليوم، ولمدة 14 ساعة

أسباب قطع المياه بمحافظة كفر الشيخ

وذكرت الشركة، أنّ مركز ومدينة قلين سيتأثر بقطع مياه الشرب، لمدة 14 ساعة، موضحًة أنّ سبب قطع المياه هو قيامها بأعمال الصيانة بمحطة قلين «1»، بالتنسيق مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة قلين، على أنّ تعود المياه إلى طبيعتها مرة أخرى عقب انتهاء الأعمال.

تدبير سيارات مياه شرب مجانية
وأهابت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بكفر الشيخ بالمواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات والمدارس بتدبير احتياجاتهم من مياه الشرب خلال فترة الأعمال، مشيرةً إلى تدبير سيارات مياه صالحة للشرب لتكون موجودة بالمناطق المتأثرة، وفي حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن «125» من التليفون الأرضي والذي يعمل على مدار 24 ساعة.

في سياق أخر، استضافت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة كفر الشيخ، فعاليات اليوم الثاني من أسبوع السلامة والصحة المهنية، والذي تُنظمه الإدارة المركزية للسلامة والصحة المهنية بوزارة العمل، ممثلة في مديرية العمل بكفر الشيخ، تحت عنوان «السلامة والتنمية المستدامة».

جاء ذلك بحضور الدكتور حازم علي حسن، وكيل وزارة العمل بكفر الشيخ، والمهندس هشام محمد داود، نائب رئيس مجلس الإدارة، والدكتور محمد مدكور، الباحث بالإدارة المركزية للسلامة والصحة المهنية بالوزارة، وبمشاركة عدد من المؤسسات داخل المحافظة.

نشر ثقافة السلامة والصحة المهنية
وأكد الدكتور حازم علي حسن، وكيل وزارة العمل بكفر الشيخ أنّ أسبوع السلامة والصحة المهنية يأتي في إطار حرص الإدارة المركزية للسلامة والصحة المهنية، وتأمين بيئة العمل، ونشر ثقافة السلامة والصحة المهنية بين جميع العاملين بالمنشآت الاعتبارية، للتعريف بأهمية الالتزام بإجراءات وتعليمات السلامة والصحة المهنية في الحفاظ على الأرواح والممتلكات.

وأوضح اللواء مهندس حسن عبد الغني، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بكفر الشيخ والعضو المنتدب، أهمية مثل تلك اللقاءات التي تحث الجميع على ضرورة العمل معا من أجل نشر ثقافة السلامة والصحة المهنية.