رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أشرف عطية: أبناء أسوان في زيارة بورسعيد ضمن فعاليات "أهل مصر"

أشرف عطية: أبناء
أشرف عطية: أبناء أسوان في زيارة بورسعيد ضمن فعاليات "أهل مصر

أكد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، على مواصلة واستكمال تنفيذ فعاليات البرنامج الرئاسى "أهل مصر" لأبناء المحافظات الحدودية حيث شارك أبناء أسوان فى زيارة عدد من المواقع والأماكن الأثرية بمحافظة بورسعيد، فضلًا عن المشاركة فى بعض الورش الفنية المتنوعة.

أشرف عطية: مشاركة أبناء أسوان في زيارة بور سعيد ضمن فعاليات البرنامج الرئاسى "أهل مصر" 

وقدم المحافظ، الشكر لجميع القائمين على استمرار تنفيذ هذا البرنامج الحيوى والهادف من لجنة المناطق النائية والحدودية بالتعاون مع وزارات التنمية المحلية والثقافة والشباب والرياضة والسياحة والآثار لتعريف أبنائنا بما تمتلكه المحافظات من مقومات متنوعة وعديدة، فضلًا عن ما يتم على أرض الواقع من مشروعات عظيمة فى كافة قطاعات العمل العام.

جاء ذلك تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى المستمرة لتسخير كافة القدرات والإمكانيات، وتعزيز مهارات الشباب، مع إستغلال طاقاتهم الكامنة بشكل إيجابي ومثمر بما يتماشى مع طموحات الدولة المصرية فى إحداث نهضة تنموية حقيقية.

والجدير بالذكر بأن مشروع أهل مصر يعتبر أحد أهم مشروعات وزارة الثقافة المقدم لأبناء المحافظات الحدودية الستة شمال سيناء وجنوب سيناء وأسوان والوادي الجديد والبحر الأحمر ومطروح، ويهدف للحفاظ على الهوية الثقافية، وتعزيز قيم الانتماء والولاء للوطن من خلال التوعية بتاريخه وتراثه وثقافاته وفنونه.