رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

العشري يعالج الأخطاء الدفاعية للاتحاد قبل مواجهة سموحة

لقطة من تدريبات الاتحاد
لقطة من تدريبات الاتحاد السكندري


عاد فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري بقيادة مديره الفني طارق العشري إلى التدريبات الجماعية أمس بعد الراحة التي منحها للاعبين بعد الفوز على المقاولون العرب بثلاث أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما يوم السبت الماضي علي ملعب ستاد الإسكندرية ضمن مواجهات الاسبوع الخامس من عمر مسابقة دوري نايل.
ويواصل فريق الاتحاد السكندري تدريبات علي ملعب نادي الاتحاد فرع سموحة وذلك استعدادا لمواجهة فريق سموحة المقرر لها يوم السبت المقبل علي ملعب ستاد الإسكندرية ضمن مواجهات الاسبوع السادس من عمر مسابقة دوري نايل وستكون مباراة قوية ومهمة لكلا الفريقين.
وفي سياق متصل اقترب  سيف تقا لاعب الاتحاد السكندري  من المشاركه في مواجهة فريق سموحة المقبلة بعد اقترابه من الشفاء تماما بينما مازل احمد الشيخ وأحمد ياسين يعاني من الإصابة بالخشونة في الركبة واحتمال عدم مشاركتهم في المباراة القادمة.

ويعمل الجهاز الفني لفريق الكرة بقيادة طارق العشري علي معالجة الأخطاء الدفاعية للفريق وذلك قبل مواجهة سموحة المهمة والمرتقبة 
وكان طارق العشري مدرب زعيم الثغر قد عبر عن سعادته بعد تحقيق الفوز على حساب  المقاولون العرب.
واعترف العشري بالاخطاء الدفاعية الواضحة التي حدثت في اللقاء الماضي وأكد العشري درسنا طريقة لعب فريق سموحة جيدا.  
واضاف العشري أن فريق الاتحاد السكندري يمتلك مجموعة من أفضل اللاعبين في مصر حاليأ والذين يمتلكون القدرة علي احتلال مركز متقدم يليق بمكانة وتاريخ زعيم الثغر.
وأشار مدرب الاتحاد السكندري علي أن الفوز علي المقاولون العرب منح لاعبيه الثقة واعاد اتزانهم مرة أخرى.
واضاف العشري قالأ أن فريقه رفع شعار لابديل عن الفوز في جميع المباريات المقبلة بالدوري لتحقيق الهدف المنشود بالتواجد ضمن الفرق الأربعة الأولي في جدول ترتيب فرق الدوري.

قال طارق العشرى المدير الفنى لفريق الاتحاد السكندرى أن فريقه أدى مباراة جيدة واستحق الفوز. 
وأضاف طارق العشرى أن فريقه استقبل هدف في الدقائق الأولى إلا أنه عاد للمباراة سريعًا وحقق التعادل وأغلق المساحات واعرب العشرى عن سعادته بالفوز مؤكدًا أن الفوز سيتسبب فى رفع الروح المعنوية للاعبين فى المباريات القادمة. 
وأضاف المدير الفنى للاتحاد السكندرى أن اداء الفريق يتضمن إيجابيا
وفي سياق متصل  طالب محمد مصليحي رئيس نادي الاتحاد السكندري لاعبي الفريق بالفوز في المباراة القادمة أمام سموحة وحصد الثلاث نقاط من أجل الدخول في المربع الذهبي وإسعاد جماهير الثغر التي تقف خلف الفريق في كل مكان.
وفي سياق متصل وجه محمد مصليحي رئيس نادي الاتحاد السكندري التهنئة للاعبين وجهازهم الفني حيث أشاد بالاداء المتميز للاعبين وروحهم العالية طوال المباراة واستحقو الحصول علي الثلاث نقاط الغالية.
وأشار محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري أن فوز فررق زعيم الثغر علي المقاولون العرب يحملهم مسئولية كبيرة تجاه ناديهم وجماهيرهم الوفية المخلصة والتي تستحق أن يبذل الجميع قصاري جهده لاسعادهم