رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تحرك عاجل من البرلمان بخصوص انقطاع الكهرباء ساعات طويلة (فيديو)

انقطاع الكهرباء
انقطاع الكهرباء

تحرك عاجل من البرلمان بخصوص انقطاع الكهرباء ساعات طويلة

كشف النائب محمود قاسم، عضو مجلس النواب، عن تفاصيل البيان العاجل لمعرفة أسباب انقطاع الكهرباء لمدة 4 ساعات يوميا بالإسكندرية.

وقال النائب محمود قاسم، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «الحكاية»، تقديم الإعلامي عمرو أديب، المذاع على قناة «إم بي سي مصر»، إنه لُوحظ خلال اليومين الماضيين أن هناك فترات لانقطاع الكهرباء عادت مرة أخرى أكثر مما كانت في فصل الصيف، وعانى منها العديد من المواطنين، والشكاوى بدأت ترد للنواب.

وأضاف أن المجلس قدم بيانا عاجلا لمعرفة الأسباب التي أدت لعودة انقطاع الكهرباء مرة أخرى، وزيادة فترة الانقطاع التي وصلت في بعض المحافظات لـ 4 ساعات.

وتابع عضو مجلس النواب، أن في محافظة الإسكندرية انقطع التيار الكهربائي 4 ساعات، منهم 2 في فترة الظهيرة، ومثلهم في المساء، مما أدى لاستياء شديد في محافظة الإسكندرية، وغيرها من المحافظات، موضحا أنه بعد تقديم البيانات العاجلة فوجئوا ببيان من وزارة الكهرباء أن درجات الحرارة غير المتوقعة أدت لعودة الانقطاع مرة أخرى.

وواصل محمود قاسم أن الأزمة هي أزمة شفافية مع وزارة الكهرباء والحكومة في مثل هذه المسائل، إذ أن الرئيس السيسي دائما يتحدث عن ضرورة أن يكون هناك شفافية مع الشعب وأن يتم إعطاء لهم الحلول، في حين حينما يتم التحدث مع الحكومة لا أحد يرد ولا يسمع.

واختتم عضو مجلس النواب، أنه يجب على الشعب المصري الوقوف بجانب الجيش المصري، والقيادة السياسية التي تثبت يوميا حكمتها في معالجة الأمور.