رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فى الجولة الخامسة

فيوتشر يسرق البنك الأهلي في الوقت القاتل.. الإسماعيلي يفلت من فخ الداخلية

البنك الأهلي وفيوتشر
البنك الأهلي وفيوتشر

تواصلت اليوم لقاءات الجولة الخامسة ببطولة دوري النيل حيث أقيمت مباراة الإسماعيلي والداخلية، التى انتهت بالتعادل السلبي دون أهداف،  فى حين خطف مودرن فيوتشر،  الفوز من البنك الأهلي بهدفين مقابل هدف. 

 

 

مودرن فيوتشر يعمق جراح البنك الأهلي ويفوز بهدفين في دوري النيل

 

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي مودرن فيوتشر من تحقيق فوزا مثيرا أمام نظيره البنك الأهلي بنتيجة 2/1 في المباراة التي أقيمت ملعب ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الخامسة ببطولة الدوري الممتاز "دوري النيل".

افتتح سعيدو سامبوري لاعب البنك الأهلي التسجيل في المباراة عن طريق رأسية نموذجية في الدقيقة الرابعة قبل أن يتعادل أيمن الصفاقسي لفيوتشر برأسية رائعة أيضا في الدقيقة 42.
ونجح علي الفيل في تسجيل الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 87 من عمر المباراة.

وأضاع محمد جريندو لاعب البنك الأهلي ركلة جزاء في الدقيقة 94 بعدما صوبها في العارضة ليفشل في حصد نقطة فريقه الأولى في الدوري هذا الموسم

بهذه النتيجة يرفع فيوتشر رصيده عند 12 نقطة في المركز الثاني بينما يقبع البنك الأهلي في المركز الأخير دون رصيد بعدما تكبد الخسارة الخامسة على التوالي في الدوري.

وجاء تشكيل مودرن فيوتشر على النحو التالي:
حراسة المرمى: محمود جنش 
دفاع: محمد ربيعة، خالد رضا، علي الفيل، باسم علي
وسط: غنام محمد، باباتوندي بيلو، محمد فاروق، ايمن الصفاقسي، عبد الكبير الوادي 
هجوم: مروان محسن

فيما جاء تشكيل البنك الأهلي علي النحو التالي:
حراسة المرمى: محمد أبوجبل 
خط الدفاع: سعيدو سيمبوري _ محمود الجزار_ محمد بسيوني_ اسحاقو يعقوبو 
خط الوسط: محمد فتحى _ أحمد مدبولى _ أحمد النادري_ كريم بامبو _ إبراهيم حسن 
خط الهجوم: أسامة فيصل

أدار اللقاء تحكيميًا صبحي العمراوي حكما للساحة وعاونه كلا من أحمد توفيق طلب وخالد حسام طه مساعدين، ومحمد منصور حكما رابعا، ومصطفى الشهدي حكما للفيديو وعاونه محمد يوسف.

 

الإسماعيلي يصدم كمين الداخلية 

 

 

حسم التعادل السلبي مباراة الداخلية والإسماعيلي، والتي جمعت الفريقين، اليوم الاثنين، على ملعب السلام، في الجولة الخامسة من بطولة دوري كانت بداية الخطورة في الدقيقة 19، بعدما نفذت ركلة حرة بعرضية من عبد الرحمن مجدي نجم الدراويش إلى داخل منطقة الجزاء، قابلها مروان حمدي برأسية مرت بعيدة عن المرمى.

وشهدت الدقيقة 27، تسديدة من عمر الساعي لاعب الإسماعيلي من على حدود منطقة الجزاء ارتطمت بأحد لاعبي الداخلية ومرت أعلى العارضة بقليل.

وفي الدقيقة 28، سدد محمد عبد السميع لاعب الإسماعيلي من خارج منطقة الجزاء، أمسك بها الحارس محمود الزنفلي من منتصف مرماه.

وفي الدقيقة 33، مر مروان حمدي من يمين منطقة الجزاء ثم مرر كرة أرضية إلى عمر الساعي فسدد الأخير كرة ضعيفة مرت بجوار القائم الأيمن.

وشهدت الدقيقة 40، إهدار الداخلية ركلة جزاء، بعدما نفذت بتسديدة أرضية من فانوم ألفريد ولكن أبعدها الحارس محمد فوزي بشكل رائع من أسفل يمين مرماه.

وفي الدقيقة 56، سدد عبد الرحمن مجدي لاعب الإسماعيلي من خارج منطقة الجزاء مرت أعلى العارضة.

وفي الدقيقة 69، نفذت ركلة حرة بتسديدة من محمود الشبراوي ولكن كرته مرت أعلى العارضة.

وشهد الدقيقة 97، إهدار أحمد عماد لاعب الداخلية هدفا محققا بعدما ارتقى برأسية مستغلا ركنية من الجانب الأيسر علت العارضة العلوية بسنتيمترات قليلة فقط.

موقف الفريقين في المسابقة
بهذا التعادل، رفع الإسماعيلي رصيده إلى 4 نقاط في المركز الرابع عشر بجدول الترتيب، فيما ارتفع رصيد الداخلية إلى 4 نقاط في المركز السادس عشر.