رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

خريطة تخفيف الأحمال وقطع الكهرباء بمحافظة قنا.. اعرف التفاصيل

خريطة تخفيف الأحمال
خريطة تخفيف الأحمال وقطع الكهرباء بمحافظة قنا

يتسأل الكثير من المواطنين بمختلف المحافظات عن مواعيد قطع الكهرباء وخصوصًا بعد قرار تخفيف الأحمال، ولذا أعلنت شركة كهرباء قنا، المواعيد الجديدة لتخفيف أحمال الكهرباء بمحافظة قنا، والتي تصل لمدة ساعتين يوميًا في كل منطقة بالتناوب، وذلك نتيجة ارتفاع درجات الحرارة وزيادة معدلات استهلاك الوقود.

وأكدت الشركة أنها وزعت موعد تخفيف أحمال الكهرباء في 9 مجموعات، كل مجموعة تضم مدينة وعدد من القرى والنجوع بالتبادل وفقًا لمحطات الكهرباء بالمحافظة، ما بين محطة رئيسية في كل مركز، وبالتنسيق مع المحطات الفرعية بالقرى، ليتم التبادل بين المحطات الرئيسية والفرعية.

مواعيد تخفيف أحمال الكهرباء في محافظة قنا
مواعيد تخفيف أحمال الكهرباء في محافظة قنا

موعد انقطاع الكهرباء في محافظة قنا

وأوضحت شركة كهرباء قنا، موعد تخفيف أحمال الكهرباء في محافظة قنا وفقًا لخريطة تخفيف الأحمال الجديدة كل ساعتين بالتبادل بين المناطق المحددة والمعروفة لدى الجميع على مدار 24 ساعة، على ألا تزيد مدة تخفيف أحمال الكهرباء عن ساعتين بكل منطقة.

وأضافت الشركة أن مواعيد تخفيف أحمال الكهرباء في محافظة قنا، ثابته ولكن الجديد أنها زادت ساعة أخرى لتصبح ساعتين يوميًا مع مراعاة مناطق الخدمات بمواعيد تناسبها.

 

مواعيد تخفيف أحمال الكهرباء في محافظة قنا

تخفيف أحمال الكهرباء في محافظة قنا

مواعيد تخفيف أحمال الكهرباء في محافظة قنا

وشدد اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، على رؤساء المدن والمراكز والوحدات القروية بالتنسيق مع شركات توزيع الكهرباء على تنفيذ جدول تخفيف الأحمال الجديد، وفي حالة وجود مخالفة في تطبيق الجدول يمكن التواصل مع غرفة عمليات محافظة قنا لتقديم الشكوى، أو من خلال الاتصال بشركة الكهرباء لتوزيع الكهرباء عبر رقم 121.