رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد حملات دعم الصناعة المصري..

شركة سبيرو سباتس تفتح باب التعيينات.. اعرف الشروط وطريقة التقديم

سبيرو سباتس
سبيرو سباتس

أعلنت شركة سبيرو سباتس المتخصصة في المشروبات الغازية، فتح باب التعيينات لعدد من الوظائف الشاغرة في مقرات وفروع الشركة المختلفة بعدة محافظات، بعد ارتفاع حجم الطلب على المنتجات الخاصة بالشركة وهو ما تتطلب توفير عمالة، لتتمكن من سد الفجوة من العرض والطلب.

ونشرت سبيرو سباتس طلبا بأنها، ستقوم بفتح باب التقدم للوظائف من خلال انطلاق اليوم المفتوح للتوظيف لـ سبيرو سباتس يومي الجمعة والسبت 3 و4 نوفمبر المقبل، على أن يكون التقديم بدءا من الساعة 10 صباحا بالعنوان الكائن في 6 مربع 1183 - مربع الوزراء مساكن شيراتون، مع إمكانية التواصل عبر البريد الإلكتروني الخاص بالشركة [email protected].

 


وظائف سبيرو سباتس

-عدد 15 مندوب بيع تجزئة برخصة أو دون رخصة في القاهرة والجيزة والإسكندرية.
-عدد 8 مشرفين بيع جملة القاهرة والجيزة ومحافظات وجه قبلي (الصعيد) ومحافظة البحر الأحمر.
-عدد 15 مندوب بيع جملة القاهرة والجيزة والإسكندرية.
-عدد 4 محاسبين خبرة إناث أو ذكور.
-عدد 4 مدخل بيانات إناث أو ذكور.
-عدد 4 مناديب تحصیل و2 منادیب کبار عملاء.
-عدد 2 أخصائي موارد بشرية إناث أو ذكور.
-مدير حركة للسيارات.
-مدير مبيعات للتصدير.

غزو منتجات سباتس للأسواق المصرية 


استطاعت منتجات سباتس غزو الأسواق المصرية، وكان يعمل بالمصنع قرابة 150 عاملا ويملك 20 سيارة لتوزيع المنتجات في كافة أنحاء الجمهورية، من الإسكندرية إلى أسوان، بالإضافة إلى استخدام السكك الحديدية أيضا في التوصيل للمناطق البعيدة مثل كوم أمبو في أقصى صعيد مصر وغيرها.

سعر سبيرو سباتس في الأسواق


يعتبر سعر سباتس في الأسواق أرخص من المنافسين له في مصر؛ حيث يصل سعره إلى 7 جنيهات للزجاج حجم 330 ملل، وسعر الدستة 12 عبوة 330 ملل: 78 جنيهًا، والمنتج متوفر ولكن ليس بكثرة في الهايبر ماركت وجميع محال الأخرى.

 سبيرو سباتس


شُغلت محركات البحث المختلفة، خلال الفترة الأخيرة بتلك الكلمة "سبيرو سباتس" وهو مشروب غازي  مصري متنوع المذاق منذ العقود الماضية أعادت حرب غزة إحياوه مرة أخرى بين المصريين، تزامنًا مع دعوات مقاطعة عدد من المنتجات المستوردة والمتعلقة بإسرائيل، الأمر الذي جعل الجميع يتجه لذلك المشروب التاريخي سبيرو سباتس، حين لم يكن للمنتجات المستوردة مكان في مصر قبل خمسين عامًا على الأقل، حينها لم يخل منزل من المنتجات محلية الصنع.

لكن مع دخول عصر الانفتاح  وانتشار العولمة في العالم تسللت المنتجات المستوردة مدفوعة بحملات دعائية مكثفة لتبهر المستهلكين وتفتح لها أسواق في العديد من الدول العربي لزيادة عائداتها.

من هو سبيرو سباتس؟


سبيرو سباتس، هو مؤسس وصاحب شركة ومصنع "سبيرو سباتس" للمياه الغازية في مصر، ولد في اليونان عام 1885 وجاء إلى مصر في سن الخامسة عشرة وتعلم في المدارس المصرية وتزوج وأنجب 4 أطفال منهم من عاد إلى اليونان ومنهم من ضل معه في مصر.