رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وزير الطيران المدني يلتقى بوزير النقل اليمنى لبحث سبل تعزيز العلاقات بين البلدين

وزيرا الطيران المدني
وزيرا الطيران المدني المصري والنقل المدني

التقى الفريق محمد عباس وزير الطيران المدني، اليوم الدكتور عبدالسلام صالح حُميد وزير النقل اليمنى والوفد المرافق له  لبحث وتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين.
وقد استعرض الوزيران عددًا من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك فى مجال الطيران المدنى، كما تناول اللقاء تعزيز أُطر التعاون والاستعانة بالخبرة المصرية في مجالات  تأهيل  وتدريب الكوادر  اليمنيه وذلك بالتعاون مع الاكاديمية المصرية لعلوم الطيران.

وخلال اللقاء أكد وزير الطيران المدني على عمق الروابط والعلاقات التاريخية التى تجمع بين مصر واليمن، معربا  عن  استعداد الوزارة لتقديم الدعم واوجه التعاون مع الجانب اليمنى فى كافة المجالات المتعلقة بقطاع الطيران المدني، حيث تولى الدولة المصريه اهتماما كبيرًا لتعزيز وتعميق اواصر التعاون مع الدول العربية الشقيقة.

وزير النقل المدني يشيد بنهضة منظومة الطيران المدني المصرية

ومن جانبه أعرب وزير النقل اليمنى عن خالص الشكر لوزير الطيران المدني على حفاوة الاستقبال كما  أشاد بالنهضة الشاملة التى تشهدها منظومة الطيران المدني المصرية في مختلف المجالات، معربًا عن تطلع بلاده لتطوير علاقات التعاون والاستفادة من الخبرات المصرية فى مختلف مجالات النقل الجوى بما يحقق المصلحة والمنفعة المتبادلة للبلدين والشعبين الشقيقين.