رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

العثور على جثة طفلة مقيدة بالحبال في الستامونى بالدقهلية

صورة الطفلة المقتولة
صورة الطفلة المقتولة

شهدت قرية 34 الدرافيل التابعة لمركز الستاموني واقعة مأساوية، حيث عثر الأهالي على جثة طفلة مقتولة على عربة كارو تقودها سيدة وذلك بعد تغيبها عن منزلها لمدة يوم ويكثف ضباط مباحث المركز من جهودهم لكشف ملابسات الواقعة.

كان اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد عبد الهادي مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة الستاموني من أهالي قرية 34 الدرافيل بعثورهم على جثة طفلة مقتولة برفقة سيدة.

جثة طفلة مقتولة برفقة سيدة 

على الفور، انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة منية النصر إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين مصرع الطفلة شيرين رضا السيد 4 أعوام ونصف، مقيمة بقرية 34 الدرافيل على يد جارتها وتدعى “سمر. م. ص” 30 عاما مقيمة بذات القرية.

وأكد أحد الأهالي، أنه شاهد سيدة تقود عربة كارو محملة ببعض المخلفات وظل يراقبها حتى وصل إلى قرية البنزينة وتم استيقافها ومعه مجموعة من أهالي القرية وبعد تفتيش العربة عثروا على جثة الطفلة داخل بطانية ومقيدة بالحبال.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مصرع مزارع متأثرا بإصابته بطلق ناري 

وفى سياق آخر.. تلقى اللواء محمد عبد الهادى، مدير المباحث الجنائية، إخطارا يفيد بورود إشارة لمأمور مركز شرطة دكرنس من مستشفى الطوارئ بالمنصورة بوصول شخص يدعى “أحمد رمضان محمد يونس” 50 عامًا، مزارع ومقيم بقرية البجلات التابعة لمركز منية النصر، مصابًا بطلق ناري في البطن وتوفي بعد يوم من إصابته.

وتم نقل الجثمان لمشرحة مستشفى المنصورة الدولى على ذمة تصرفات النيابة، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتى أمرت بنقل الجثمان إلى المشرحه وإنتداب الطبيب الشرعى لتشريح الجثمان وبيان سبب الوفاة.

كانت البداية عندما تبين أنه أثناء عمل المجني عليه في أرض زراعية ملك نسايبه بعزبة العوضى التابعة لمركز دكرنس وملاصقة لمنزل المتهم ويدعى “محسن ع.م.ال” 28 عامًا، مزارع، نشبت بينهما مشادة تحولت إلى مشاجرة قام خلالها المتهم بإطلاق النار على المجنى عليه، مما أدى إلى إصابته التى  أودت بحياته.