رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كاراجر: إذا تم خصم النقاط من إيفرتون فعليهم إرسال السيتي لدوري الهواة

جيمى كاراجر مدافع
جيمى كاراجر مدافع ليفربول السابق

تهكم النجم الإنجليزى السابق لمنتخب إنجلترا وليفربول، جيمى كاراجر، على القرار الصادر فى حق نادى إيفرتون بسبب إنتهاك قواعد اللعب المالى النظيف بخصم 12 نقطة من رصيدهم فى الموسم الحالى.

وبناء على هذا القرار الذى يلاقى أصداء واسعة فى المملكة المتحدة بالكامل، سيكون إيفرتون قريبًا من مناطق الهبوط فى حالة تم إعتماد الأمر بشكل رسمى فى نهاية العام الحالى.

وكتب المدافع الإنجليزى السابق كاراجر عبر حسابه الشخصى على منصة "إكس"، منشور يتهكم على القرار، مطالبًا رابطة الدورى الإنجليزى على مراجعة الأمر وإلا عليهم إرسال مانشستر سيتى لدورى الهواة فى حالة تطبيقه على إيفرتون.

وعلى الرغم من كونه لاعب سابق لليفربول، إلا أنه لم ينتظر كثيرًا للدفاع عن إيفرتون منافس ناديه اللدود فى المدينة الإنجليزية.

وستقوم لجنة مختصة مستقلة بتقييم وضع إيفرتون المالي، ومن المتوقع أن تتخذ اللجنة قرارها النهائي فيما يتعلق بتلك القضية بنهاية العام الجاري.

كاراجر يطالب بمعاقبة مانشستر سيتى

وعلى الرغم من المطالب القاسية لرابطة الدورى الإنجليزى فى حق إيفرتون، فلم يتهاون كاراجر فى إبداء غضبه عبر صفحته الرسمية على منصة "إكس" قائلًا:" رابطة الدورى ترغب فى خصم 12 نقطة من إيفرتون بتهمة خرق قواعد اللعب المالى النظيف".

وأضاف المدافع التاريخى لليفربول:" إذا تم تطبيق القرار فى النهاية، فعليهم إرسال مانشستر سيتى لدورى الهواة بالتأكيد".

منشور جيمى كاراجر

وتابع كاراجر:" القصص التى تتحدث حول وضعية إيفرتون لا يمكن تصديقها، لكن مع مانشستر سيتى الذى لديه 114 تهمة لنفس النقطة، فالأمور ستصبح هادئة بعد فترة كالمعتاد".