رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تقارير: الزمالك ينتظر قرار أوسوريو للتفاوض مع بن شرقي

أشرف بن شرقى بتيشيرت
أشرف بن شرقى بتيشيرت الزمالك

كشفت تقارير صحفية اليوم الخميس، أن مجلس إدارة الزمالك الجديد، يرغب فى بدء الإعداد للميركاتو الشتوى والصيفى، وإنه ا أصبحت من ضمن المهام المطلوب الإعداد لها بشكل مسبق لدعم الفريق الأول بالنادى.

ويعانى الزمالك من الإيقافات والغرامات التى أوقف القيد بسبب المستحقات المالية لأكثر من لاعب ومدرب سابق للنادى، أبرزهم جايمى باتشيكو مدرب بيراميدز الحالى، وخالد بو طيب المحترف المغربى السابق، وغرامة مستحقة لسبورتنج لشبونة البرتغالى، فى قضية قائد الفريق الحالى محمود عبد الرازق شيكابالا.

وأشارت التقارير، إلى أن الزمالك يفكر فى إعادة بعض لاعبيه الذين غادرو النادى فى المواسم الثلاث الماضية بسبب الوضع المالى، وعلى رأسهم المغربى أشرف بن شرقى لاعب الريالن القطرى الحالى والجزيرة الأماراتى السابق.

أشرف بن شرقى لاعب الزمالك السابق

الزمالك ينفى بدء التفاوض مع بن شرقى مستقبلًا

وترددت أنباء خلال الساعات الماضية، عن دخول إدارة نادى الزمالك في مفاوضات مع أشرف بن شرقي، للتعاقد مع اللاعب في يناير المقبل.

وأكدت نفس التقارير، أن المدير الفنى للزمالك خوان كارلوس أوسوريو، لم يعرض عليه أى لاعب، خاصة فى ظل الأزمات التى تضرب النادى، وإنه يضع تركيزه على إنتقاء المواهب من فريق "الأمل"، والذى يعد نواة الفريق الأول منذ موسم ونصف.

ومن المقرر أن يعقد مجلس إدارة نادى الزمالك الجديد برئاسة حسين لبيب، جلسة مع المدير الفني الكولومبي وفي حال طلبه ضم اللاعب سيتم تنفيذ رغبته بعد إنهاء أزمة القيد.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة نظيره إنبي، مساء يوم الجمعة الموافق 27 أكتوبر، على ملعب "الجبل الأخضر"، في إطار الجولة الخامسة من دورى "نايل".

ويحتل فريق الزمالك المركز الرابع في سلم ترتيب البطولة المحلية برصيد 8 نقاط، فيما يقبع فريق إنبي في المركز الحادي عشر برصيد 4 نقاط.