رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سيمبا: نريد إقصاء الأهلي وإصابة إفريقيا بالصدمة

لقطة الهدف الثانى
لقطة الهدف الثانى فى مرمى الأهلى بمباراة الذهاب

كشف أحمد على المتحدث الرسمى بأسم نادى سيمبا التنزانى، عن توقعه لمباراة فريقه اليوم أمام النادى الأهلى فى إياب الدور ربع النهائى لبطولة الدورى الإفريقى لكرة القدم.

وأكد المتحدث باسم النادى التنزانى، إنه يتوقع فوز فريقه بالمباراة والصعود للدور المقبل، ومواجهة صن داونز المتأهل نظريًا بعد فوزه خارج ملعبه بهدفين دون رد على بترو أتليتكو الأنجولى.

وقال علي في تصريحات عبر أون تايم سبورتس:" لقد فزنا على الأهلى من قبل عدة مرات، وهو يمتلك العديد من اللاعبين الأفضل فى القارة".

وأكمل: "نريد أن نحرز هدف في القاهرة، وهدفنا إقصاء الأهلي من الدورى الإفريقي والبعض يرى أنه من المستحيل، والأهداف التي دخلت مرمانا من أخطاء لدفاعنا".

وأشار على إلى أنه رأى أن أليو ديانج كان أفضل لاعب فى الأهلى خلال مواجهة الذهاب فى دار السلام، كما أشاد بمحمد الشناوى وكهربا.

وأوضح: "ريال مديد وفلامنجو وصن داونز وبيراميدز وسيمبا هم الفرق الوحيدة تقريبًا التي أحرزت هدفين أو أكثر في الأهلي منذ فترة".

واختتم: "أتوقع الفوز على الأهلي، وحققنا ذلك من قبل عام ٢٠٠٣ أمام الزمالك وفي ذلك التوقيت كان الزمالك بطل إفريقيا، لأن إقصاء الأهلي سيمثل صدمة لإفريقيا بالكامل".