رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالفيديو.. جندي إسرائيلي يهاجم نتنياهو: إنت خربتها

النبأ

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي مقطع  فيديو يظهر جندي إسرائيلي، يهاجم  رئيس وزراء إسرائيل بنيامين نتنياهو، في إحدى القواعد العسكرية، وقال له: “أنت خربت إسرائيل”.

 

الهجوم على نتنياهو في قاعدة عسكرية 

وظهر الجندي الإسرائيلي في الفيديو وهو ينهال بالألفاظ النابية على رئيس وزراء إسرائيل بنيامين نتنياهو ويحمله المسؤولية  عن مقتل أصدقائه.

وقال الجندي الإسرائيلي في الفيديو إلى رئيس وزراء إسرائيل بنيامين نتنياهو: "أنت السبب في كل هذه الهجمات.. كل أصدقائي تم ذبحهم. أنت خربت إسرائيل".

على الفور، قام قائد الفرقة بالتوجه إلى الجندي قائلا: "هذا غير مناسب الآن.. أنت تلبس البزة العسكرية وفي قاعدتي، عد إلى الوراء، لا تتصرف هكذا"، ومن ثم قام بدفعه.

وبحسب موقع روسيا اليوم، رد عليه الجندي قائلا: "لا تلمسني، هذه ليست قاعدتك بل قاعدتنا جميعا".

 

واقتحم أهالي  الأسرى الإسرائيليين الذين أسرتهم حماس خلال عملية طوفان الأقصى منزل رئيس وزراء إسرائيل بنيامين نتنياهو.  

 

اقتحام منزل نتنياهو 

جدير بالذكر أنه لم تتوقف الاحتجاجات الإسرائيلية ضد رئيس وزراء إسرائيل بنيامين نتنياهو إلا قليلًا خلال السنة الحالية، حيث تتواصل الاحتجاجات ضده وضد سياساته، خاصة مع ما تشنه آلة الحرب الصهيونية من عدوان وحرب إبادة على غزة، وفق ما ذكرت صحف عبرية.

 

youtube

 


وصدم الشارع الإسرائيلي من قوة الهجوم الذي قادته حماس في 7 أكتوبر على القواعد والمراكز العسكرية والمستوطنات الإسرائيلية ما أدى إلى ضربة كبيرة لهم من وقوع قتلى بالمئات وأسر العشرات وتدمير منشآت عسكرية والاستيلاء على معدات وأسلحة من المواقع الإسرائيلية فضلا عن اختراق الحائط الدفاعي الكبير الذي تحاصر به حكومة الاحتلال أهالي غزة.

وبسبب حصيلة القتلى الكبيرة والرعب من صواريخ المقاومة، خرج الإسرائيليون في الساعات الماضية ضد نتنياهو، مطالبين بعودة الأسرى.

واستنكر الأهالي الفعل الذي تقوم به حكومة الاحتلال بقصف غزة المستمر ليس خوفا على حياة أهالي غزة بل خوفا على الأسرى الموجودين في غزة.

وفي السياق ذاته، كشفت استطلاعات رأي أن  80 % من الإسرائيليين، حملوا رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو، مسئولية عملية  طوفان الأقصى التي بدأتها حركة حماس فجر السابع من أكتوبر الجاري وكبدت دولة الاحتلال خسائر فادحة.

وذكر موقع "واللا"، أن "80% من الإسرائيليين يحملون نتنياهو، مسئولية الإخفاق الإسرائيلي في عملية طوفان الأقصى".

وأكد الموقع العبري  أن "استطلاعا للرأي قد بين أنه في حال إجراء انتخابات برلمانية، في الوقت الحالي، فإن الائتلاف الحاكم بقيادة نتنياهو، سيحصل على 43 مقعدا فقط، فيما ستحصل أحزاب المعارضة ومعها الأحزاب العربية على الأغلبية بـ77 مقعدا من أصل 120، هم عدد أعضاء الكنيست".