رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اول شهر نوفمبر

خال أحمد فتوح يكشف موعد تجديد عقد اللاعب مع الزمالك ويصدم الأهلي

فتوح
فتوح

 

 

تحدث  سمير صلاح، وكيل أعمال أحمد فتوح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن موعد تجديد عقد فتوح  مع الزمالك وموقفه من مفاوضات الأهلي. 

خال فتوح التجديد مع الزمالك في شهر نوفمبر 

 


وقال خال فتوح  في تصريحات إذاعية: "من المقرر أن يتم تجديد عقد أحمد فتوح بشكل رسمي مع نادي الزمالك خلال أول أسبوع من شهر نوفمبر وبحد أقصى يوم 10 من الشهر المقبل".
وأضاف خال فتوح: "وضعنا بعض البنود في جلستنا مع الكابتن حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك الجديد خلال الأيام الماضية، وسوف نتوصل لاتفاق وتجديد عقد فتوح  واستمراره مع الزمالك".

وأكد خال أحمد فتوح، ملف المفاوضات مع الأهلى مغلق نهائيا ويرفض إنتقال ابن شقيقته إلى الأهلى مرفوض. 
كان حسين لبيب رئيس نادي الزمالك تحدث عن تجديد عقد فتوح قائلا: "فتوح لاعب زملكاوي وعقده مازال مستمرا مع نادي الزمالك ويجب ألا يستغل الإعلام عقود للاعبين للتأثير على الأندية".

حسن السيد: الناس اللي قدرت تجدد لـ زيزو تستطيع بقاء فتوح والأمر محسوم 
قال حسين السيد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، إن مسألة تجديد أحمد فتوح الظهير الأيسر لمنتخب مصر والقلعة البيضاء، أمر محسوم ومنتهي.
وقال حسين السيد فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" الأمر محسوم ومنتهي بالنسبة لبقاء أحمد فتوح فى نادي الزمالك وتجديد التعاقد، هو واحد من أبناء النادي ولديه الرغبة فى التواجد.
وأضاف:"  الناس اللي قدرت تجدد ل زيزو هم هما اللي يقدروا يجددوا لـ أحمد فتوح.

 

3 تصريحات قوية لمجلس حسين لبيب تبشر جماهير الزمالك منها تجديد عقد فتوح 

 

أطلق حسين لبيب رئيس نادي الزمالك 3 تصريحات قوية تبشر الجماهير بخصوص محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي وكذلك بعض الملفات الأخرى.

وقال حسين لبيب في التصريح الأول إنه يرفض تقسيط غرامة محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي رفضا تاما مشددا على أن المبلغ يزيد يوما بعد يوم عقب كل تأخير ومؤكدا أن هذا حق الزمالك ولن يفرط فيه.

التصريح الثاني كان يخص أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والذي قال إنه تحدث مع وكيل أحمد فتوح لاعب الفريق لتجديد التعاقد مع اللاعب وبنسبة 99% فتوح مستمر في الزمالك.

التصريح الثالث كان يخص هشام نصر نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك والذي قال إن المدرجات ستعود باسم حلمي زامورا مرة أخرى بدلا من عبد اللطيف أبو رجيلة.

يأتي ذلك بعدما قام مجلس مرتضى منصور بتغيير اسم المدرجات بشكل غريب ومفاجئ وسط غضب من الجماهير.