رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مثل ماتمت إبادة جماعية للفلسطينية قادرين على إبادتكم.. أنغام تتلقي رسالة تهديد إسرائيلية

الفنان انغام
الفنان انغام

تلقت الفنانة «أنغام» رسالة تهديد من داخل إسرائيل، بشأن موقفها من جرائم إسرائيل تجاه الشعب الفلسطيني.

ونشرت «أنغام» سكرين شوت من الرسالة المرسلة لها عبر هاتفها المحمول وجاءت الرسالة كالتالي:

الفنانة الغير فاضلة أنغام، تدين وبشدة دولة وقيادة إسرائيل الفعل المشين الذي قمتوا به انت ومن معك من الفنانين ومثل هذه التجمعات والهتافات الرخيصة لن تؤثر بعزم وقوة وارادة القيادة الاسرائيلية مثل ماتمت ابادة جماعية للفلسطينية قادرين على إبادتكم عن بكرة أبيكم وضم اراضيكم لاراضينا وسيناء ستصبح أرض إسرائيلية شئت أم أبيت سوا الأن ام لاحقًا.

واستكمل الرسالة قائلًا الوقت كفيل لتعلموا من هي إسرائيل وماذا تستطيع ان تفعل شعوب ذليلة اسرائيل من عشرات السنين تري دمكم رخيص وقتلت  منكم الالاف ولا تستطيعون فعل شيء فقط اجتماعات وهتافات رخيصة مثلك ومثل الحثالة اللي معك، إسرائيل تاج على رؤسكم".

وكتب الفنانة أنغام رسالة عبر حسابها الشخصي على انستجرام ردًا على الرسالة المرسلة لها، تلقيت على هاتفي الخاص رسالة تهديد شديدة الحقارة تهديد لم ينل منى إلا ضحكات الاستهزاء، ينم عن ضعف ووضاعة وقلة حيلة.

أنغام: مصر التي ستظل للأبد كابوس لن تستيقظوا منه وستبقي أرضها حرة مستقلة 

وتابعت الفنانة أنغام قائلة: نعلم جيدًا من أنتم محتلين ومغتصبين وسفاحين هكذا عرفكم العالم وهكذا سنودعكم إلي مزابل التاريخ، هذا ان تذكرتم التاريخ في الاصل.

لست بصدد الدفاع عن مصر لأن هذه الرسالة أكبر دليل على ان جرحها لازال غائرًا على جبينكم الذي نكسناه.

واستكملت قائلة: مصر التي ستظل للأبد كابوس لن تستيقظوا منه وستبقي أرضها حرة مستقلة شاهدة على خستكم تذكركم دومًا بأحلك لحظات عاشها شعبكم.

وختمت أنغام قائلة: وستبقي أرض سيناء للأبد تشهد كل حبة رمل فيها على هزيمتكم النكراء التي سنحتفل بها من الآن فصاعدًا كل ساعة لا كل عام، شعب فلسطين الأبطال أصحاب الأرض والحق باقون إلي يوم الدين بالرغم من إبادتكم العرقية الممنهجة ولنا لقاء قريب تروا فيه إسرائيل تراب تحت اقدامنا.