رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وقفة احتجاجية لمحامي دمياط تأييدا للشعب المحتل وتضامنا مع قرارات الدولة المصرية

ارشيفية
ارشيفية

نظمت نقابة المحامين الفرعية بدمياط، وقفة تضامنية بمقر محكمة دمياط الابتدائية وسط  مدينة دمياط، لدعم الشعب الفلسطيني وتأييد قرارات الدولة المصرية في دعم القضية الفلسطينية.

وقال ياسر أبو هندية نقيب المحامين بدمياط، خلال الوقفة التضامنية، إن نقابة المحاميين تعلن عن دعمها لقرارات الدولة المصرية، في دعم القضية الفلسطينية، إضافة إلي مطالبتهم بتطبيق القانون الدولي ومنع قصف المدنيين، وكذلك التهجير القسري للشعب الفلسطيني، مؤكدا على حرص أعضاء الجمعية العمومية لنقابة محامين دمياط، على المشاركة اليوم في هذه الوقفة التضامنية تأييدا للشعب الفلسطيني، كما أعلنت النقابة رفضها للتهجير القسري للشعب الفلسطيني.

وأعلن «أبوهندية» عن جاهزية نقابة محامين دمياط، لتقديم الدعم بكافة أشكاله لأشقائنا في غزة، مؤكدا على أن النقابة سيكون لها دورا في دعم غزة بالمساعدات الإنسانية خلال الفترة المقبلة، وأن ما قدمه المحاميين اليوم، واجب حيال دعم القضية الفلسطينية، مشيرا إلي أن كافة أطياف الشعب تؤيد قرارات الدولة المصرية في دعمها للقضية الفلسطينية.

وشهدت الوقفة هتافات رددها أعضاء النقابة أمام محكمة دمياط، منها « فلسطين عربية.. مش هنبيع القضية »، « لا تهجير ولا توطين..الأرض أرض فلسطين».