رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع شابين في تصادم دراجتين بخاريتين بنبروه

حادث-ارشيفية
حادث-ارشيفية

شهد طريق نبروه نشا في محافظة الدقهلية، حادث أليم، حيث لقي شابان مصرعهما في حادث تصادم بين دراجتين بخاريتين.

وكان اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من اللواء محمد عبد الهادى مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة نبروه بوقوع حادث تصادم بين دراجتان بخاريتان على طريق نشا نبروه ووجود متوفين.

أسماء المتوفيان في حادث تصادم دراجتين

وبانتقال ضباط وحدة مباحث المركز  وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين اصطدام دراجتين بخاريتين ببعضهما على الطريق مما أسفر عن مصرع كل من فتحي صلاح فتحي 17 عامًا، ومصطفى أشرف زكريا19 عامًا.

وجرى نقل جثة الأول لمشرحة مستشفى المنصورة الدولى والثاني لمشرحة مستشفى نبروه وتحرر عن ذلك المحضر اللازم واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

و تشهد الطرق السريعة في مصر من آن لآخر حوادث مروعة، تسفر عن سقوط ضحايا كثر، وتتعدد أسباب هذه الحوادث التي تتكرر بشكل شبه يومي، ما يستلزم خطوات جادة للحد من هذه الحوادث المروعة التي تودي بحياة الآلاف سنويا.

وتشير الإحصاءات الرسمية المصرية الخاصة بالوفيات الناجمة عن حوادث السيارات على الطرق إلى أن عام 2021 شهد 7101 حالة وفاة بارتفاع 15.2 في المئة مقارنة بعام 2020 الذي شهد 6164 حالة وفاة، بينما لقي 6722 شخصا حتفهم في حوادث الطرق في عام 2019، وفيما يتعلق بالإصابات فإن عام 2021 شهد 51511 إصابة بنسبة انخفاض 9.3 في المئة عن العام الذي سبقه والذي سجل 56789 إصابة.