رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ريال مدريد يستقر على صفقته الأولى بالميركاتو الشتوي المقبل

فينيسيوس - كوبو
فينيسيوس - كوبو

اتخذت إدارة نادى ريال مدريد الإسبانى، قرارًا مهمًا بخصوص فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة، وتدعيم قائمة الفريق الأول فى الميركاتو الشتوى.

وترغب إدارة الميرينجى فى إستعادة خدمات أحد اللاعبين الذين كانو قد إنتقلوا لأندية أخرى بعد فترات غير جيدة مع الفريق الأول، خاصة فى ظل إمتلاك أحقية إعادتهم مرة أخرى لجدران البرنابيو.

وقالت شبكة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، اليوم السبت، إنَّ الصفقة الأولى لريال مدريد في صيف 2024 ستكون إعادة الياباني تاكيفوسا كوبو، للاستفادة من حالة التألق الكبيرة التي يعيشها جناح ريال سوسيداد هذا الموسم.

ولدى ريال مدريد بند يمكنه حق التعاقد مع اللاعب، مقابل 30 مليون يورو فقط، وهى نصف القيمة المالية للشرط الجزائى فى تعاقد اللاعب مع الفريق الباسكى.

ونجح تاكيفوسا كوبو في إحراز 5 أهداف وتقديم تمريرتين حاسمتين في مختلف البطولات هذا الموسم، ما جعل قيمته التسويقية تصل إلى 50 مليون يورو.

وذكرت الشبكة الإسبانية، أنه من غير الواضح هل سيعتمد ريال مدريد على الجناح اليابانى من عدمه، خاصة إنه فى حالة وجود نية لدى النادى فى بيعه فسيكون محط أنظار أندية أخرى كبيرة وربما منافسين للميرينجى داخل إسبانيا.

وذكرت الشبكة الإسبانية، أنَّ في حالة بقاء كوبو مع ريال مدريد في الموسم المقبل، سيكون خوسيلو، هو الاسم الأكثر تهديدًا بالرحيل، رغم المستوى الجيد الذي يقدمه هذا الموسم مع الميرنجي.