رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كهربا: لا يوجد شيء اسمه إسرائيل.. وفلسطين ستبقى حرة عربية

النبأ

جدد محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الأهلي، دعمه للقضية الفلسطينية وتضامنه مع أهالي غزة ضد المجازل التي ترتكب في حقهم.

كهربا يدعم القضية الفلسطينية

 وقال كهربا، من خلال حسابه عبر فيس بوك: «مسلسل سخيف ضحاياه الفلسطنيين عبث وخلاص.. ما كل الناس تعرف أن سيناء مصرية والفلسطينيون لو أرادوا أن يأتوا لرحلوا من قديم الزمان وتركوا أرضهم وتخلو عنها إلى أي مكان وليس سيناء فقط».

وأضاف: «لكن أهل غزة كلهم يموتون من اجل أرضهم.. مخترع أمر تهجيرهم وأنهم يقوموا بوطن بديل في سيناء هم الإسرائيليين عشان يطردوهم من بلدهم وهم مستحيل يوافقوا.. سيناء مصرية وليست وطن بديل لأي حد مهما كانت الظروف».

وتابع: «سيناء دفعنا ثمنها بالدم.. مش عايزين ننسى ولا ينسونا أن قضيتنا الأولى هي فلسطين، وستبقى فلسطين حرة عربية، وما النصر إلا من عند الله"، وأتم: "لا يوجد شيء اسمه إسرائيل، سيناء مصرية.. فلسطين حرة».

يذكر أن النادي الأهلي أعلن الحداد على أرواح إخوتنا الشهداء في فلسطين، من خلال بيان أصدره أمس، حيث تقرر أن يرتدي الفريق الأول للمارد الأحمر الطاقم الأسود بالكامل في مباراته ضد سيمبا التنزاني غدًا «الجمعة» في ذهاب ربع نهائي دوري السوبر الإفريقي لكرة القدم.

 

شارات سوداء في مباراة سيمبا


وطلب الأهلي ارتداء شارات سوداء في مباراة سيمبا بالدوري الإفريقي تضامنا مع الشقاء في فلسطين.

كما خاطب مسئولو النادي الأهلي وزارة الصحة وبنك الدم من أجل التبرع بالدم للجماهير قبل مباراة العودة ضد سيمبا يوم الثلاثاء المقبل.

الأهلي يعلن تضامنه مع الأشقاء في فلسطين

انطلاقًا من موقف بلادنا في دعم القضية الفلسطينية.. يؤكد مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب، على التضامن الكامل مع أشقائنا الفلسطينيين في الدفاع عن حقوقهم المشروعة ووطنهم الغالي.. ويدعو الله -عز وجل- أن يتغمد شهداءهم بواسع رحمته، ويمن على المصابين بالشفاء العاجل.. جاء ذلك في مستهل اجتماع المجلس ظهر اليوم.

وجاء بيان الأهلي بعنوان «عاشت فلسطين حرة»

يعلن النادي الأهلي الحداد على أرواح إخوتنا الشهداء في فلسطين، ويجدد رفضه القاطع للموقف غير العادل بالمرة والصمت الدولي المخيب للآمال تجاه ما يحدث للأشقاء، ويبدي النادي أسفه وحزنه لما يتعرض له الأبرياء والأطفال والشيوخ والنساء.. ويطالب كل المجتمعات الإنسانية ألا تقف مكتوفة الأيدي تجاه هذا العدوان الظالم والغاشم، خاصًة أن المشاهد على أرض الواقع كشفت أهداف المستعمر ومخططات داعميه.. ويؤكد النادي الأهلي مجددًا على التضامن الكامل مع الشعب الفلسطيني حتى يستعيد حقوقه المشروعة وأراضيه، عاشت فلسطين حرة.