رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كلية الحقوق جامعة جنوب الوادي: وقف الأنشطة الطلابية حدادا على شهداء فلسطين

كلية الحقوق جامعة
كلية الحقوق جامعة جنوب الوادي: وقف الأنشطة الطلابية حدادا عل

أعلن عميد كلية الحقوق جامعة جنوب الوادي،  الدكتور محمد رشدي، إدانة منسوبي الكلية من أعضاء هيئة التدريس والعاملين الإداريين والطلاب، لعدوان الكيان الصهيوني الغاشم على قطاع غزة بدولة فلسطين، والذي يأتي مخالفا لجميع القوانين والمواثيق الدولية.

رئيس جامعة جنوب الوادي: ندين الممارسات غير الإنسانية من الكيان المحتل

وأدان «رشدي»، الممارسات غير الإنسانية من الكيان المحتل، وتعمد قتل النساء والأطفال والشيوخ، ومنع دخول المساعدات الإنسانية على نحو يهدد بكارثة إنسانية تاريخية، مؤكدًا دعمه الكامل لموقف مصر بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي، إزاء القضية الفلسطينية ورفضه التهجير والإبعاد القسري للمواطنين الفلسطينيين خارج القطاع بقصد تصفية القضية الفلسطينية.

وأشار عميد الحقوق جامعة جنوب الوادي، إلى أنه وأعضاء هيئة التدريس والإداريين والطلاب، يقفون صفا واحدا خلف القيادة السياسية في جميع القرارات التي تتخذها حفاظا على السيادة المصرية والحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني الشقيق، وقرر تعليق الأنشطة الطلابية بالكلية وتنكيس علم الكلية من اليوم ولمدة 3 أيام حدادا على أرواح شهداء فلسطين، التزاما بإعلان الرئيس السيسي حالة الحداد العام في الدولة.

وشهدت، كلية الحقوق، اليوم الخميس، وقوف الطلاب دقيقة حداد على أرواح شهداء فلسطين، في بداية المحاضرات بمختلف الفرق الدراسية، بجانب تنظيم وقفة تضامنية مع أهالي غزة بفلسطين ضد العدوان الإسرائيلي على المدنيين.

وتقدم رئيس جامعة جنوب الوادي، الدكتور أحمد عكاوي، الوقفة، برفقة والدكتور محمد سعيد نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع، والدكتور عباس مصطفى عباس منسق الأنشطة الطلابية بكلية الحقوق وتنمية البيئة، وعمداء كليات الجامعة ووكلاء الكليات وأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم وأمين عام الجامعة والأمين العام المساعد ومديري العموم وحشد كبير من طلاب الجامعة.