رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل تنظيم طلاب طب قصر العيني وقفة احتجاجية تنديدًا بانتهاكات إسرائيل بحق الفلسطينيين

تفاصيل تنظيم طلاب
تفاصيل تنظيم طلاب طب قصر العيني وقفة احتجاجية تنديدًا بانتها

نظم طلاب كلية طب قصر العينى بجامعة القاهرة، ظهر اليوم الأربعاء، وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطينى، تنديدًا بانتهاكات الاحتلال الإسرائيلى وممارسات العنف ضد الشعب الفلسطينى والمدنيين والأطفال جراء القصف الإسرائيلى تجاه قطاع غزة.

مظاهرات أمام طب قصر العيني تنديدًا بانتهاكات إسرائيل بحق الفلسطينيين

وشارك بالوقفة، عميد كلية طب قصر العيني، الدكتور حسام صلاح، وعدد من الطلاب والاتحادات الطلابية، ورفع المشاركون فى الوقفة العلم المصرى وعلم فلسطين.

وفي وقتٍ سابق، وجه السفير الفلسطيني بالقاهرة، دياب اللوح، الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسى، لجهودها المكثفة والأطراف الإقليمية من أجل وقف هذا العدوان الغاشم من قبل قوات الاحتلال على غزة، مؤكدا أن قوات الاحتلال تريد الانتقام من شعب غزة نتيجة ما تعرضت له فى السابع من أكتوبر الماضى.

وأشار السفير الفلسطينى بالقاهرة، خلال اللقاء المفتوح الذى تنظمه نقابة الصحفيين، اليوم الأربعاء، إلى أن إسرائيل كانت فى حالة انهيار وشلل تام فى أعقاب ماحدث فى 7 أكتوبر الماضى، مشددا أنه لا يوجد اتفاقية سلام ستبرم بين فلسطين وقوات الاحتلال إلا بعد استعادة الأراضى التى احتلتها فى 1967.

وأضاف دياب اللوح، أنه لا يوجد إحصائية دقيقة حتى الوقت الراهن جراء القصف الغاشم على المستشفى المعمداني بغزة، فهناك احصائية مبدئية تكشف ان أعداد الشهداء قد يتراوح من 500 إلى 800 شهيد.