رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

"مقام لحقوق الإنسان": الاعتداء على المستشفى المعمدانى بغزة فضح الغرب

النبأ

فضحت مجزرة المستشفى المعمدانى الغرب، أدانت مؤسسة "مقام" لمحو أمية حقوق الإنسان، عدم وصف الرئيس الأمريكى بايدن الاعتداء على المستشفى المعمدانى بغزة بالقصف  الإسرائيلي، ووصفه بالانفجار.

قالت الدكتورة رحاب التحيوي رئيس مؤسس مقام لمحو الأمية لحقوق الإنسان، فضحت مجزرة مستشفى المعمدانى بغزة الغرب أمام ما يحدث في فلسطين.. حيث انفضح الرئيس الأمريكى بايدن الذى رفض أن يصف ما حدث في المستشفى المعمداني بأنه "بقصف إسرائيلي" ووصفه بـ "إنفجار"، متبنى الرواية الإسرائيلية بأن حمـاس هي من قصفت المستشفى المعمدانى   بغزة بالخطأ! 


كما كشف القناع عن الوجه الحقيقي ريتشي سوناك رئيس وزراء بريطانيا الذى قال إنه مع حق الإسرائيليين في الدفاع عن أنفسهم بأي طريقة يرونها وها هي الطريقة التي يرونها ويعرفها قتلة الأطفال.. 
انفضحت فرنسا التي منعت قرارا أمميا من مجلس الأمن يدين العـدوان الإسرائيـلي على المدنيين في غـزة..
انفضحت كندا التي رفع رئيس وزرائها جاستين ترودو علم إسرائيل في البرلمان الكندي.. 
أكدت التحيوي أن دماء الأطفال الفلسطينيين الشهداء.. الذين ناموا استيقظوا جثامين.. ودماء المصابين في المستشفى المعمداني.. ودماء اللاجئين في مدرسة الأونروا.. 
فضحت الكيان الصهيوني  الذى يدافعون عنه.. ذلك الكيان الذى يذكرنا بشرور النازية والفاشية وأنظمة الفصل العنصرية.. ذلك الكيان الذى لا ينتمي إلا للعصور الـبربرية في القرون الوسطى.. 
دمـاء الأطفال عـار عليكم جميعا.. هؤلاء لن يسامحوكم.. وإن لنا موعدا لن ننساه.. فنحن لن نسامحكم !