رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

يوافق على تقسيط غرامة كهربا

فاروق جعفر يكشف سر تواصله مع مرتضى منصور قبل إنتخابات الزمالك

فاروق جعفر
فاروق جعفر

كشف فاروق جغفر المرشح على مقعد الرئاسة فى إنتخابات نادي الزمالك المقبلة، إنه على تواصل مع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق،  للتشاور معه في بعض الملفات نافيا أن يكون ترشيحه بدعم من مرتضى منصور وقال إن علاقته جيدة مع حسين لبيب وعمر هريدي وأكد إنه يفضل الموافقة على غرامة كهربا  والإهتمام بناشئ الزمالك وبيع المواهب.


فاروق جعفر يكشف أسباب ترشحه على مقعد رئيس نادي الزمالك

 

كشف فاروق جغفر، نجم نادي الزمالك الأسبق، أسباب ترشحه على معقد رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك في الانتخابات المقررة عقدها 20 أكتوبر 2023 الجاري، معقبًا: «الزمالك يحتاج لي في هذا التوقيت، والنادي يعاني من عدة من مشاكل مختلفة أبرزها المديونات والمشاكل الإدارية».وقال فاروق جعفر خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، مُقدّم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، إن برنامجه الانتخابي يحتوى على العديد من الأفكار الجديدة لحل الأزمات التي يعاني منها نادي الزمالك.
وأضاف، مساء اليوم الثلاثاء، أن النتائج الإيجابية للفريق تحقق استفادة كبرى للنادي، موضحًا أن نادي الزمالك يمكن أن يجني الملايين من قطاع الناشئين، لافتًا إلى أن تواجد أكثر من مرة كخبير على الفريق الأول لكرة القدم، قبل الغياب عن النادي الفترة الماضية أثناء تواجد فيريرا مديرا فنيا للفريق.

وتابع: التفكير الجيد المنظم يمكنه أن يحقق أرباح جيدة لنادي الزمالك، ولا بد من إحداث وتطوير قطاع الكرة، منوهًا إلى وجود خطة لاستثمار المواهب الشابة في كافة المحافظات وضمها لنادي الزمالك ثم تأهيلها ومشاركتها مع الفريق الأول لكرة القدم أو بيعه والاستفادة من العائد من بيعه.

وأوضح، خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، مُقدّم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، أن الكابتن حسين لبيب هو المنافس الأول له في انتخابات نادي الزمالك، ولكن عمر هريدي متحدث جيد، ولكنه لا يمتلك قاعدة كبيرة داخل الجمعية العمومية.

 

فاروق جعفر: خوضي انتخابات الزمالك ليس له علاقة باتصالي مع مرتضى منصور 
 

أكد الكابتن فاروق جعفر المرشح على منصب نادي الزمالك، أن لا اتواصل مع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، مضيفا أن اتواصل معه للسؤال عن بعض الملفات بنادي الزمالك.
وأضاف فاروق جعفر، في حوار مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج على مسئوليتي، المذاع عبر قناة صدى البلد، مساء اليوم الثلاثاء، أن لا انسق مع أي في اي شيء في الانتخابات، لافتا إلى أن خوض الانتخابات ليس له علاقة باتصالي مع مرتضى رئيس نادي الزمالك السابق.

وتابع الكابتن فاروق جعفر المرشح على منصب نادي الزمالك، أن استعين بالشخصيات القادرة على حل مشكلات الزمالك ولديها خبرة.

 

هل فاروق جعفر مرشح مرتضى منصور في انتخابات الزمالك؟.. ملك النص يرد
رد الكابتن فاروق جعفر، المرشح على منصب رئيس نادي الزمالك، على مزاعم منافسه عمر هريدي، بأنه مرشح المستشار مرتضى منصور، قائلا: مفيش الكلام ده.وقال خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أنه ليس على تواصل مع المستشار مرتضى منصور.
وأردف الكابتن فاروق جعفر، المرشح على منصب رئيس نادي الزمالك، أن هناك تواصل من أجل النادي وبسأله على حاجات معينة وهو يكلمني عشان يخدم النادي، قائلا: طول عمري علاقتي برؤساء نادي  الزمالك  قوية.
واستطرد أن علاقته بالكابتن حسين لبيب جيدة وقوية منذ أن كان معينا من قبل وزير الشباب والرياضة، لإدارة نادي الزمالك وكان مستشارًا.


فاروق جعفر يفجر مفاجأة عن موقفه من تقسيط غرامة كهربا

كشف فاروق جعفر المرشح على منصب رئيس نادي الزمالك، عن موقفه من أزمة اللاعب الدولي محمود عبد المنعم كهربا.

وأضاف فاروق جعفر، في حوار مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج على مسئوليتي، المذاع عبر قناة صدى البلد، مساء اليوم الثلاثاء: أرى أن الأفضل قبول تقسيط غرامة كهرباء لأنه عرف في كرة القدم.

وتابع فاروق جعفر، أن هناك أزمة في توفير الرواتب للاعبي الزمالك، مضيفا أن النتائج والبطولات تحدد مصير المدير الفني لفريق الزمالك. 
 .