رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حملة «زهران» الانتخابية: وقف الدعاية 3 أيام حدادًا على ضحايا مستشفى المعمدانى

النبأ

أوضحت حملة المرشح فريد زهران، موقفها من إثر جريمة قصف مستشفى المعمداني بغزة، حيث أعلنت الحملة وقف أنشطتها الدعائية والانتخابية ثلاثة أيام حدادا على ما تم بحق الفلسطينيين.

وأعرب المرشح الرئاسي فريد زهران عن خالص استنكاره للجريمة التي ارتكبها جيش الاحتلال الاسرائيلي بقصف مستشفى المعمداني بغزة والذي أسفر عن استشهاد أكثر من ١٠٠٠ فلسطيني معظمهم من المصابين داخل المستشفى.

إن هذه الجريمة النكراء لايجب أن تمر مرور الكرام ولا ينبغي أن يستمر الصمت المخزي للعالم على هذا التبجح والانحطاط، ولايليق بالعالم الذي يدعي التقدم أن يصمت عن جريمة حرب كهذه التي يرتكبها رئيس وزراء الاحتلال نتنياهو وحكومته اليمينية المتطرفة التي تمارس إبادة جماعية على ٢ مليون مواطن فلسطيني يقتلون بدم بارد داخل قطاع غزة.

وأضافت: إننا نطلب من السلطات المصرية سرعة التدخل بأي ثمن لإنقاذ الوضع داخل قطاع غزة، فضلًا عن إتاحة المجال للشعب المصري للتعبير عن غضبه تجاه هذه الجريمة الوحشية وغير الأخلاقية التي أعادت إلى الأذهان مجزرة بحر البقر وأبو زعبل ودير ياسين وغيرها من سلاسل الإجرام الذي ترتكبه تلك العصابة.

وتابعت: كما نعلن أننا سنتوقف عن أي أنشطة دعائية أو انتخابية لمدة ٣ أيام حدادًا على ما تم بحق الفلسطينيين، وندعو الرئيس السيسي للقاء مع القوى الوطنية لبحث هذه التطورات الخطيرة على الأمن القومي والتي تحتاج إلى اصطفاف وطني يتجاوز لحظة الانتخابات الحالية.