رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

هاني العتال: أرفض تقسيط غرامة كهربا.. وهذا موقفي من وجود فتوح وزيزو في الزمالك

النبأ

علق هاني العتال، المرشح على منصب نائب رئيس نادي الزمالك، على اتهامه بأنه بعيد عن العمل الاداري في النادي منذ انتخابات عام 2017 وأنه لايملك الخبرة في خوض الانتخابات الحالية.

وقال هاني العتال، خلال لقائه مع الإعلامية لميس الخديدي في برنامج “كلمة أخيرة” المذاع عبر قناة “أون”: "ماحصلش أنا  متصل  بأعضاء الجمعية العمومية كلهم وقريب ليهم جدًا  ومن أول ما أعلنت خوضي الانتخابات نزلت زي مابيقولوا الملعب مباشرة  ورصدت المشكلات".

وأضاف هاني العتال: "مش كل المشاكل لازم أبقى جوه النادي مشكلات لاتخفى على أحد زي مشكلة القيد مثلًا لكن فيه حاجات ممكن تبقى غير معروفة زي مشاكل الفرق والأعضاء في النادي وأنا مش غريب على الناس وقدرت في عشرة أيام  رصد المشاكل أنا ابن نادي الزمالك من طفولتي وعارف الأعضاء".

أزمة غرامة كهربا

وحول تعامله في حال فوزه مع أزمة غرامة كهربا قال: أرفض التقسيط لأن أزمة كهربا لها شقين مادي وأدبي فأدبيًا كان يجب على اللاعب الالتزام أدبيًا تجاه النادي الذي خرج منه نجمًا".

وواصل: "الفلوس تأخرت وأصبح عليها فوائد وأدبيًا لا بد من التعامل مع اللاعب لسداد الوفاء بالمستحقات".

العتال يكشف عن موقفه من فتوح وزيزو

أما عن موقفه من زيزو وفتوح فقال: "متمسك ببقاء فتوح في الزمالك.. ونفس الوضع بالنسبة لزيزو".

وعن فرع أكتوبر قال: "تعظيم الموارد  يأتي عبر عدةإتجاهات أولها ترشيد الانفاق   لاننا لدينا مصروفات غير مفهومة بعض الشيء  وثاني  الأمور استغلال   براند "الزمالك" في عقود الرعاية والاستفادة من الموقع الجغرافي للنادي ومحلات نادي الزمالك التي تعتبر ثروة   كبيرة  وتعظيم الايجارات والعائد منها لإنه ا حتى الان لازالت   في نفس  القيمة الايجارية منذ عام 2009  ونادي  ستة أكتوبر 129  فدان والمركز الرئسيي في ميت عقبة   أربعين فدان  ومن ثم تعظيم المستهدف أكتوبر  يكون بناء 80  فدنا على المساحة وعمل مول في المساحة الباقية  كبديل لمحلات السور في المركز الرئيسي وسيكون من حق  أعضاء المركز الرئيسي  دخول فرع اكتوبر".

وأكد أن قبل ذلك  كله  ا لاستقرار  كركيزة  أهم شيء قبل بناء فرع 6 أكتوبر".

وعن علاقته بالنادي الاهلي قال: "علاقتي بقيادات  الأهلي، وده اللي المفروض يكون موجود بين الطرفين".