رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالأسماء.. ضبط عامل تسبب في بتر يد جاره ببنى عبيد فى الدقهلية

القبض علي شخص-ارشيفية
القبض علي شخص-ارشيفية

أصيب موظف بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة الدقهلية، ببتر في اليد إثر مشاجرة مع جاره عامل بسبب خلافات الجيرة في بندر بني عبيد.

جرى نقل المصاب إلى مستشفى بني عبيد المركزي لتلقي العلاج اللازم، وتمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة بني عبيد من ضبط المتهم والأداة المستخدمة في ارتكاب الجريمة.

وتلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد عبدالهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة بني عبيد من مستشفى بني عبيد المركزي، بوصول "حمودة.ث.م"، 39 عاما، موظف بمحطة مياه الشرب والصرف الصحي ببني عبيد، ومقيم بندر بني عبيد، مصابا ببتر بالمعصم الأيمن وجرح قطعي بفروة الرأس "ادعاء تعدٍ".

وانتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة بني عبيد إلى المستشفى وبسؤال، نجل عم المصاب "محمد.م.م"، 44 عاما، عامل ومقيم بذات العنوان، اتهم "عادل.خ.م"،28 عامًا، عامل ومقيم بذات العنوان بالتعدي على نجل عمه بالضرب بآلة حادة "سنجة" بحوزته، وإحداث إصابته لوجود خلافات سابقة بينهم بسبب الجيرة.

وبتقنين الإجراءات تمكنت قوة من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة بني عبيد من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة لذات الخلافات.

وأرشد عن الأداة المستخدمة في ارتكابه لجريمته، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.