رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مدرب فاركو السابق: كنت سعيد بمواجهة علي ماهر وهذا أفضل لاعب بالدوري

روماو مدرب فاركو
روماو مدرب فاركو السابق

كشف المدرب البرتغالى برونو روماو، المدير الفنى السابق لنادى فاركو، عن تجربته مع النادى السكندرى التى انتهت سريعًا وكواليس أخرى متعلقة بفترة تواجده مع النادى.

وقال روماو عبر برنامج " رقم 10"، الذى يقدمه الإعلامى كريم رمزى عبر القناة الأولى:"التجربة مع فاركو انتهت سريعا رغم أنها كانت إيجابية جدا من العديد من الجوانب، لكن النتائج لم تكن جيدة والمدير الفني هو الذي يتحمل المسئولية في النهائية، وأنا ممتن للجميع في النادى والجميع عاملني بشكل جيد وكنا كعائلة وأتمنى النجاح لهم في المستقبل".

وعن كواليس رحيله عن النادى قال روماو: "الأداء تطور مع بداية الموسم وحاولنا كثيرا، لكن كان قرار إدارة النادي برحيله وأنا أحترمه، وعدت النادي أن أطور الفريق بالشكل الطبيعي ولكن يوجد أندية كان لديها ميزانيات أكبر ونحن حاولنا بالإمكانيات التي أتيحت لنا".

وأشاد روماو بلاعبى فاركو وقال عنهم: "لاعبي فاركو جيدين ومنهم شباب وأيضا لاعبين يملكون خبرات ولديهم الفرصة للتواجد في المنتخب المصري فى الفترة المقبلة.

وعن رؤيته لأفضل لاعب فى الدورى قال روماو:"  أفضل لاعب رأيته خلال فترة وجودي ولديه ثبات في المستوى هو أحمد سيد زيزو، ولكن هناك مواهب جيدة أخرى في الدوري المصري".

وأختتم روماو تصريحه عن سعادته بمواجهة علي ماهر مدرب المصرى، وقال عنه:" أحببت طريقة أدائه، هو يعطي كثيرا للدوري المصري من خلال لاعبيه وأدائه".